مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ياباني ينفق 10 آلاف إسترليني ليظهر في هيئة كلب

04-08-2023

عالميات

|

الشرق الاوسط

شارك رجل ياباني مقطع فيديو لنفسه وهو يمشي للشارع لأول مرة، بعدما اتخذ هيئة كلب «كولي» الاسكوتلندي، وهو الأمر الذي كلفه ما يقرب من مليوني ين (10926 جنيه إسترليني) لتصميم وحياكة بذلة من الفراء على هيئة كلب صُنعت له خصيصاً حسب طلبه ليحقق بها أمنيته، حسب موقع «إم إس إن».

 

واستعان الرجل، الذي عرف نفسه باسم «توكو»، بشركة «زيبيت» اليابانية، العام الماضي، وهي شركة تشتهر بعمل منحوتات ونماذج للأفلام والإعلانات التجارية، لتصنع له بدلة الكلب، التي استغرق تصميمها وحياكتها 40 يوماً ليحقق بها حلمه في «أن يصبح حيواناً».

 

ويمتلك توكو قناة على منصة «يوتيوب» تضم أكثر من 41 ألف مشترك تعرض مقاطع فيديو عديدة له في هيئة كلب «كولي» وهو يتدحرج على الأرض ويلتقط الأشياء بفمه.

 

ونشر توكو مقطعاً لنفسه، الشهر الماضي، وهو يخرج إلى الشارع للمرة الأولى، مما أدهش الناس وخلق بداخلهم إحساساً يمزج ما بين المتعة والتعجب، وظهر توكو في الفيديو وهو يتفاعل مع الناس ومع كلاب أخرى بدت حائرة بشكل واضح، وحظي المقطع بأكثر من 5 ملايين مشاهدة.

 

وبحسب توكو، فقد جرى تصوير مقطع الفيديو العام الماضي خلال مقابلة مع محطة تلفزيون «آر تي إل» الألمانية.

 

وصرَّح توكو في وصفه للفيديو قائلاً: «لحُسن الحظ، تلقيت إذناً باستخدام مقاطع الفيديو، ولذلك أقوم ببثها للجمهور، فقد كانوا في غاية اللطف معي في يوم المقابلة».

 

والجدير بالذكر أن توكو قد ذكر في وقت سابق أنه قرر تصميم بدلة كلب «كولي» نظراً لأنه كلبه المفضل، ولأن البدلة تجعله «يبدو حقيقياً عندما يرتديها».

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما