مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

مخزومي : الحديث عن عقد جلسة تشريعية لمد اليد إلى أموال المودعين غير مقبول

31-07-2023

محليات

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى رئيس حزب "الحوار الوطني" النائب فؤاد مخزومي ، يرافقه نائب الأمين العام لحزب الحوار الدكتور دريد عويدات، والمستشار الديبلوماسي السفير السابق الدكتور بسام نعماني، والمدير العام لمؤسسة مخزومي سامر الصفح. وعرض معه شؤون الدار والأوضاع العامة في البلاد.

 المزيد من أموال المودعين"، معتبرا" أن هذا سوء إدارة لأموال اللبنانيين".

 

وتابع : "لقد مر 17 شهرا على توقيع اتفاقية مع صندوق النقد الدولي في 7 نيسان 2022 ولم يجر تمرير إصلاح واحد إلى اليوم". وقال :"إن الحديث عن عقد جلسة تشريعية لمد اليد إلى أموال المودعين غير مقبول"، مشددا على أنه "من الأجدى أن يجتمع النواب لانتخاب رئيس للجمهورية".

 

وفي ما يتعلق بمخيم عين الحلوة، أكد مخزومي "أن ما يجري في المخيم خطير جدا ومن الواضح ان هناك تفلتا أمنيا علما ان الرئيس الفلسطيني طلب من الحكومة اللبنانية تسلم زمام الأمن داخل المخيمات". وأكد " ضرورة تسليم المتورطين في القتل وترك الحكم للقضاء لممارسة دوره وحماية لبنان".

 

وشكر مخزومي المفتي على مبادرته الهادفة "إلى إعادة لم شمل النواب، لا سيما أن البلد مقبل على استحقاقات والمنطقة مقبلة على تسويات ومن الضروري وضع خطة للبنان والتعاون سويا لإخراج البلد من أزماته".

 

وفي الختام، قدر "مساعي اللجنة الخماسية التي اجتمعت في الدوحة"، مجددا تأكيد "أهمية المظلات الخمس التي طرحتها المملكة العربية السعودية وتمسكها بموقفها من المواصفات المرتبطة بشخص رئيس الجمهورية".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما