مباشر

عاجل

راديو اينوما

أول علاج للهبّات الساخنة في مرحلة انقطاع الطمث

16-05-2023

صحة

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA)، على نوع جديد من الأدوية للنساء اللواتي يعانين الهبات الساخنة الناجمة عن انقطاع الطمث، ما يوفر علاجًا محتملًا لأعراض ارتفاع درجة حرارة الجزء العلوي من الجسم والتعرق، وفق ما كشف موقع ABCNews.
الدواء الذي سيتم تسويقه باسم Veozah، هو أول عقار يستهدف خلية عصبية في الدماغ تصبح غير متوازنة مع انخفاض مستويات هرمون الاستروجين
 
العلاج الجديد هو عبارة عن حبة واحدة تتناولها المرأة مرة في اليوم، وهي خالية من الهرمونات. هذا ما يجعلها من العلاجات الواعدة للنساء اللواتي لسن قادرات على تناول العلاجات الهرمونية بسبب مشكلات صحية يعانينها، كما في حال وجود حالات سابقة من الجلطات والذبحات القلبية والتجلط الدموي لديهن.
 
وبحسب الـFDA يعمل العلاج الجديد على مركز إدارة الحرارة في الدماغ للحد من تكرار الهبات الساخنة ومن حدتها لدى المرأة. أما قبل توافره، فقد اقتصرت الاختيارات العلاجية للهبات الساخنة لدى المرأة على العلاجات البديلة للهرمونات وعلى بعض أنواع مضادات الاكتئاب.
 
يمكن للهبات الساخنة أن تشكل عبئاً ثقيلاً على المرأة في مرحلة انقطاع الطمث من الناحية الجسدية وتشكل عائقاً في نمط حياتها فتؤثر في جودته. أما العلاج الجديد فيؤمن اختياراً علاجياً أمناً وفاعلاً للنساء في هذه المرحلة من حياتهن.
services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.