مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

الجهاد الإسلامي: الرد الفلسطيني على المجزرة البشعة لن يتأخر

09-05-2023

عالميات

حمّلت حركة الجهاد الإسلامي العدو الإسرائيلي كامل المسؤولية عن المجزرة التي شنّها طيران الاحتلال فجر اليوم، مشيرة إلى أنّ "المجزرة تجاوزت كل الحدود ومثلت خرقاً لوقف النار".

وقالت الحركة في بيان إنّ "الرد الفلسطيني على هذه المجزرة البشعة لن يتأخر وسرايا القدس والمقاومة لن تتهاون أبداً أمام هذه الدماء الطاهرة"، مؤكّدة أنّ العدو لن يحقق أهدافه ومبتغاه من وراء هذه الجريمة النكراء فالمقاومة صفوفها موحدة ومواقفها ثابتة.

كما أوضحت الحركة أنّها ستكون أكثر إصراراً على مواصلة مسيرتها والقيام بواجباتها المقدسة في مقاومة العدو. 

هذا وشدد بيان الحركة على أنّ خلف سرايا القدس قادة وجنود أشداء يحفظون العهد ويحملون الأمانة بكل مسؤولية وتصميم على القتال واستنزاف العدو في كل الساحات.  من جهته، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إنّ  اغتيال القادة بعملية غادرة لن يجلب الأمن للمحتل.

وأضاف هنية في بيان: "اغتيال القادة سيجلب المزيد من المقاومة، والعدو أخطأ في تقديراته وسيدفع ثمن جريمته"، مشدداً على أنّ "المقاومة وحدها ستحدد الطريقة التي تؤلم العدو الغادر".

كتائب المجاهدين بدورها قالت " نحن في هذه المعركة في خندق واحد"، متوعدة الاحتلال الإسرائيلي بدفع الثمن غالياً، كما أكّدت رصّ الصفوف والوحدة الجهادية للدفاع عن الشعب الفلسطيني وصدّ العدوان.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما