مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ليلة رعب عاشتها طرابلس ومؤشرات لا تبشّر بالخير

04-05-2023

من دون تعليق

|

الديار

رأت بعض الأوساط أن ما يحصل من احداث يومية على الساحة الطرابلسية، مؤشرات لا تبشر بالخير، ولذلك ظهرت دعوات لاقامة حواجز ثابتة ومراكز أمن، كما تسيير دوريات مكثفة، وفتح تحقيق عن كيفية انتشار السلاح الكثيف، ومن يزود هؤلاء بالذخائر التي تطلق بغزارة رغم الاوضاع المعيشية، وملاحقة عصابات المخدرات والتشبيح والسلب والنهب ...

وكانت طرابلس شهدت حادثة ليل الثلاثاء ادت الى سقوط شاب ضحية، هو عبيدة ابن الشيخ أيمن خرمة، وإصابة عدة شبان بجروح بليغة، وقبيل اقامة صلاة الجنازة على الفقيد، تحدث والد الفقيد معتبرا ان ولده قضى مظلوما وليس ظالما، واعرب عن استغرابه مسارعة أحد الضباط الى المخفر للفلفة القضية..

الحادثة باتت بعهدة المحققين لتحديد ملابسات القضية وكيفية وقوعها لحظة وصول الشبان على دراجات نارية الى قرب أحد المكاتب العقارية، ووقوع اشتباك مع عناصر حماية المكتب، وترددت اقاويل حول الحادثة، دون أن تتضح اسبابها وخلفياتها بانتظار التحقيقات الجارية..

لكن الحادثة تسببت بأثارة المخاوف والرعب وتعكير اجواء المدينة، خاصة اثر سماع طلقات نارية كثيفة، وموجة غضب عارمة من اقرباء واصدقاء الفقيد الشاب خرمة، مما أدى الى إقفال المدارس، وتقلص حركة السير في الشوارع خلال تشييع الشاب يوم أمس.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما