مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ميقاتي يتراجع مساء عما قرره صباحا!!

06-04-2023

من دون تعليق

ذكرت صحيفة “النهار” أن رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي استقبل رئيس مجلس إدارة ومدير عام كازينو لبنان رولان الخوري بحضور وزير السياحة وليد نصار ومدير عام وزارة المال جورج معراوي، وقام خوري بشرح كافة مراحل وتفاصيل استدراج العروض التي أفضت إلى تلزيم خدمة لعب الميسر عبر الإنترنت، وذلك بعد اللغط الذي أثير حيال تلزيم “كازينو لبنان” ألعاب الميسر عبر الإنترنت من دون الرجوع إلى هيئة الشراء العام.

النهار قالت ان خوري ابرز الوثائق التي تثبت عدم التعامل مع اسرائيل كافة، وذلك عبر كتاب موقع من وزارة الاقتصاد عبر مكتب مقاطعة اسرائيل الإقليمي والامن العام، وأكّد للمجتمعين أن استدراج العروض تم في 11-6-2020، أي قبل البدء بتنفيذ قانون الشراء العام.

اضافت النهار انه بناء على هذه الإيضاحات، طلب ميقاتي عدم تجميد العمل في منصة الأونلاين على أن يصار إلى تقديم كافة المستندات المطلوبة إلى ديوان المحاسبة في الأيام المقبلة، تأكيداً على قانونية وشفافية عملية التلزيم.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي, وجه صباحا كتابًا إلى وزير المال حول تلزيم أسعار الميسر عبر الانترنت. وفي ما يلي بالصورة المرفقة نصّ الكتاب:وكان ميقاتي اصدر صباحا

١

١
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما