مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

رونالدو: قدومي للسعودية قرار عائلي وأتطلع لمباراة الخميس

03-01-2023

رياضة

|

الحرة

توافد الآلاف من الجماهير السعودية، على استاد "مرسول بارك" لمشاهدة حفل استقبال أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، الذي أعرب في مؤتمر صحفي عن تطلعه للعب مباراته الأولى مع نادي النصر، الخميس المقبل. 

 

ويواجه النصر، الخميس المقبل، الطائي على ملعب الأول، فيما لم تتأكد بعد مشاركة رونالدو بالمباراة.

 

وتابعت الكاميرات تحركات رونالدو قبل وصوله إلى الاستاد حيث كان في استقباله العديد من المسؤولين والإعلاميين. 

 

وحضر المؤتمر الصحفي عشرات الإعلاميين، حتى أن مدرب نادي النصر السعودي، قال "أنا متفاجئ من كمية الصحفيين الموجودين هنا الذين لا نراهم بعد المباريات، من فضلكم تعالوا دائما". 

 

وعبر رونالدو، عن شكره للاستقبال "الدافئ" من قبل المسؤولين في الرياض، قبل بدء حفل تقديمه. 

 

وقال في مؤتمر صحفي بعد دقائق من وصوله للاستاد: "أنا سعيد وفخور بوجودي هنا وبهذه الفرصة". 

 

ووصف وجوده في نادي النصر بأنه "قرار كبير في حياتي المهنية"، مضيفا: "عندما أخذت القرار، دعمتني عائلتي، خاصة أطفالي، وأنا هنا مع عائلتي، لذا أنا سعيد وفخور بهذه التجربة". 

 

ونشر نادي النصر السعودي، فيديو يظهر فيه رونالدو وأبناؤه وصديقه جورجينا رودريغيز بعد وصول الطائرة الفخمة التي تقلهم، كما أظهرت لقطات استقبالهم داخل الاستاد. 

 

وخلال الحفل، تم استدعاء عائلة رونالدو للملعب، ولوحت رودريغيز للجماهير من داخل المستطيل الأخضر وهي تقف بجانب اللاعب الدولي. 

 

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: "جئت إلى هنا لتطوير كرة القدم ولكي أكون جزءا من هذا البلد، وتغيير عقلية الجيل الجديد من الشباب والفتيات". 

 

وأضاف: "رأيتم ماذا فعلت السعودية في كأس العالم، فضلا عن كوريا الجنوبية وكوستاريكا، والفرق الأفريقية، أصبح من الصعب التكهن بمن سيفوز واللعبة تنافسية للغاية حاليا". 

 

وفيما يتعلق بتطلعه بالنسبة للنادي قال "أنا لاعب فريد، أريد أن أفوز وألعب وأستمتع، وأريد من المسؤولين في النادي أن يستمتعوا بالفوز وأرسم البسمة على وجوههم". 

 

من جهته قال رئيس نادي النصر، مسلّي آل معمر، في المؤتمر إن "رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالنسبة لي، هو إضافة للنادي وللدوري والرياضة السعودية".

 

وأضاف: "وجود لاعب بهذا الحجم ينقل الرياضة السعودية إلى مراحل، هي ليست صفقة لاعب من أجل أن يفوز بماراة ولا بطولة، هي أبعد من ذلك". 

 

وأضاف "هذه الصفقة تهدف لنقل تجربة إلهام وإبداع، رونالدو سيكون قدوة للجيل الجديد، الاتفاقية لا تقتصر على كرة القدم، هو داعم للأكاديميات التي نخطط لإنشائها والتعريف بتاريخ نادي النصر ودعم القاعدة الجماهيرية". 

 

وأشار إلى أنه "خلال الفترة المقبلة سيعلن عن برامج متعلقة بهذه الصفقة سواء داخل المملكة أو خارجها". 

 

وفيما يتعلق بتمويل مجيء رونالدو لنادي النصر السعودي، قال إنه "يستحق أعلى راتب في العالم، وجود نجم بجماهيرية رونالدو كفيل باستقطاب رعاة كبار وسنعلن عن رعاة خلال الفترة القادمة قاموا بتمويل الصفقة"، مضيفا أنها "من ناحية تجارية مفيدة للنادي والدوري السعودي وخلال الفترة المقبلة ستخرج تفاصيل ستنفي بعض الاجتهادات الإعلامية".  

 

وكشف عن أن رونالدو خلال المفاوضات معه أبدى رغبته، بأن يعامل مثل بقية زملاءه من ناحية المكافآت وأنظمة النادي مثل أي لاعب، وهذا أمر لا يستغرب من لاعب كبير مثله وقدوة لكثير من النشء".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما