مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

أبطال كرة القدم يهنّئون ميسي "العبقري": "مارادونا يبتسم الآن"

19-12-2022

رياضة

توالت التهاني من أبطال العالم للمنتخب الأرجنتيني بفوزه بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، وبخاصة لقائد المنتخب النجم ليونيل ميسي.

وأوّل المهنّئين كان الأسطورة البرازيلية بيليه الذي نشر صورة لميسي رافعاً الكأس الذهبية، عبر حسابه في "تويتر"، وعلّق قائلاً: "تواصل كرة القدم في إخبار قصتها، و دائماً بطريقة آسرة... فاز ميسي بلقبه الأول في كأس العالم لأنّ مسيرته تستحق ذلك".

وتابع: "هنيئاً للأرجنتين. دييغو (مارادونا) يبتسم الآن".
 

من جهته، نشر نجم المنتخب البرازيلي نيمار تهنئة لزميله في نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، صورة لميسي عبر حسابه في "إنستغرام" خلال استلامه جائزة أفضل لاعب في البطولة وكتب: "هنيئاً لك يا أخي".

وفشلت البرازيل في التأهّل إلى دور نصف النهائي بعد خسارتها أمام كرواتيا في ربع النهائي ضد كرواتيا بركلات الترجيح.
 


بدوره، هنّأ البرازيلي رونالدو، الذي قاد بلاده بأهدافه الثمانية إلى لقبها الخامس والأخير (القياسي) في مونديال 2002، ميسي بالفوز، وقال: "هذا اللاعب يلعب كرة قدم يتخطّى بها أي تنافس، حتى تاريخ البرازيل والأرجنتين. رأيتُ العديد من البرازيليين - وأشخاص في كل أنحاء العالم - يشجعون ميسي في هذا النهائي الناري".

وتابع عبر حسابه في "إنستغرام" قائلاً: "إنه وداع في القمة لهذا العبقري الذي هو أكثر من فائز بكأس العالم، بل طبع حقبة بأكملها. أتخايل صديقي دييغو (مارادونا) يحتفل في الجنة. هنا، نحن الملايين من كل الجنسيات، نقف لك تصفيقاً. هنيئاً ميسي".
 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما