مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

عون يكرّم الصليب الأحمر

26-10-2022

محليات

كرّم رئيس الجمهورية ميشال عون، اليوم الأربعاء، جمعية الصليب الأحمر اللبناني على “التضحيات الإنسانية والجهود التي بذلتها في مختلف الفترات التي مرت على لبنان”، ومنحها وسام الأرز الوطني من رتبة الاستحقاق اللبناني الفضي ذو السعف.

 

وسلم عون،الوسام إلى نائبة رئيس الصليب الأحمر ميريام غندور، في حضور أعضاء الهيئة التنفيذية للجمعية، وهم: قصي شرف الدين، روزي بولس، أمينة بري فواز، رجا عساف، سامر بو نادر، طوني الزغبي، غسان حنا وجورج الكتاني.

وأشاد رئيس الجمهورية بـ”التضحيات التي قدمها الصليب الأحمر، رئيسا وعناصر ومتطوعين عبر حضورهم الدائم باندفاع على مستوى كامل الوطن وفي مواجهة مختلف الأزمات، لا سيما لجهة الجهود المضاعفة التي بذلوها في التصدي لفيروس كورونا ومساعدة الأهالي بعد انفجار مرفأ بيروت”.

كما حيّا “شهداء الصليب الأحمر اللبناني وجرحاه، الذين لم تمنعهم المخاطر من تلبية نداء وطنهم لإنقاذ أرواح غيرهم من دون أي تردد أو تمييز”.

 

وردت غندور شاكرة لـ”الرئيس عون مبادرته”، لافتة إلى أن “الرئيس عون هو الرئيس الفخري للجمعية وداعمها لها من خلال مطالبته الدائمة بإعطاء مسعفيها أبسط حقوقهم وتوفير الدعم اللازم لهم ليتمكنوا من الاستمرار في عطائهم”.

كما استقبل عون وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار وعرض معه الأوضاع العامة في البلاد، إضافة إلى واقع القطاع السياحي على أبواب فصل الشتاء”.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما