مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

فارس كرم يحذف التغريدة والهاشتاغ المسيئين لميريام فارس... ويتعهّد بعدم التعرّض لها

20-10-2022

نجوم لبنان

|

النهار

بعد قرار النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان الذي قضى باستدعاء الفنان فارس كرم الى التحقيق معه في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، على خلفية دعوى قدح وذم تقدّمت بها الفنانة ميريام فارس في حقّه، علمت "النهار" أنّ كرم حضر اليوم إلى شعبة مكافحة جرائم المعلوماتية فور وصوله إلى لبنان حيث تمّ الاستماع إليه.
 
وحذف كرم التغريدة المسيئة لميريام، وشمل ذلك أيضاً الهاشتاغ. كما وقّع على تعهّد بعدم التعرّض أو الإساءة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
يُذكر أنّ خلاف ميريام وفارس تصدّر الترند وبدأ على خلفية إلغاء حفل كان سيجمعهما ضمن برنامج "موسم جدة" في المملكة العربية السعودية. التساؤلات حول السبب الحقيقي لإلغاء الحفل أخذت تتطور مع كل تصريح كان يخرج من الفنانين، حيث تمّ التطرّق إلى حجم صورتهما على الملصق الدعائي للحفل.
 
ونفت حينها فارس الأمر، موضحة أن حجم صورتها في "البوستر" الذي كان أكبر من صورة كرم ليست هي المسؤولة عنه وإنما الجهة المنظمة للحفل، الأمر الذي كذّبه حينها فارس، كاشفاً عن أنها لم تتدخل في حجم الصورة فحسب، بل رفضت غناء الفنانة التونسية لطيفة في حفلة مشتركة لهما خلال الحفل.
 
 
ووصلت الأزمة إلى أوجّها بعدما أعاد كرم نشر فيديو لآخر تصريح لميريام عن الخلاف بينهما، وكتب تغريدة وهاشتاغ أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي لما تضمّناه من "مسّ بالشرف". عندها، توعّدت ميريام باللجوء إلى القضاء لأخذ حقها، وكتبت: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة، بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع راس معها".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما