مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

جعجع: "القوات" تسعى الى تقصير فترة المعاناة التي يعيشها اللبنانيون... وهذا باب الخلاص الأول!

24-06-2022

محليات

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب، وفدا من بلدة رميش في حضور الموفد الخاص من قبل رئيس الحزب الى مناطق الجنوب جان علم، رئيس بلدية رميش ميلاد العلم، نائبه سمير عبدوش، اعضاء المجلس البلدي يوسف حبيب، بسام العميل وانيس توما، رئيس البلدية السابق البير الحاج، رئيس مركز "القوات" في البلدة كابي الحاج واعضاء المركز، بالاضافة الى وفد من المجتمع المدني وقواتيين.

واعتبر جعجع أنّ، "عبر التاريخ حضرت شعوب كثيرة منها انقرضت ومنها استطاعت الاستمرار وعزا سبب نجاحها بذلك الى امكانيتها في تخطي الصعوبات".
ورأى أنّ، "اليوم نواجه صعوبات كثيرة ولكنها ستزول في النهاية لذا علينا أن ننجح في مواجهتها لنبقى ونسلك بعدها سكة الخلاص".
وأكد أنّ، "القوات" تسعى الى تقصير فترة المعاناة التي يعيشها اللبنانيون، شدد جعجع على اهمية انتخابات رئاسة الجمهورية التي يطالب باجرائها في بداية المهلة الدستورية، بعد ان خسر الرئيس ميشال عون الفرصة الجدية التي منحت اليه لانقاذ البلد.
ولفت الى أنّ، "أمام الاستحقاق الرئاسي نعمل جاهدا لتوصّل المعارضة الى دعم اسم واحد، ولا سيما أن لا قدرة او جرأة لأي أحد على تعطيل هذا الاستحقاق أو تأخير حصوله، باعتبار أنه باب الخلاص الاول المتاح أمام اللبنانيين".
وعن التواصل مع النواب الجدد، أوضح جعجع أنّ "منذ اللحظة الاولى تواصلت "القوات" مع النواب الجدد، رغم انه كان من المفترض أن يحصل العكس بإعتبار أننا الكتلة البرلمانية المعارضة الأكبر في المجلس، وأبدينا تعاونا معهم واننا سندعم من يتفقون عليه في انتخاب نيابة الرئاسة وهيئة مكتب المجلس والمفوضين إلا أننا لم نحصل على اي جواب منهم".
وأشاد، "بتمسك اهالي البلدات الحدودية بارضهم وتجذرهم وصمودهم وعدم التخلي عنها بالرغم من كل الصعوبات التي تواجههم، مشددًا على وقوف "القوات اللبنانية" كالعادة إلى جانبهم".
كذلك بحث في حاجات المنطقة والمشاريع الانمائية التي تنجز في البلدة، ولا سيما مشروع الطاقة الشمسية لتشغيل مضخات الماء من الآبار الارتوازية ما يساهم في التخفيف من ازمة انقطاع المياه التي يعاني منها سكان رميش، مبديا جهوزية "القوات" في مواكبة هذه المشاريع والمساعدة في اتمامها بأسرع وقت.
ونوّه بالدور الانمائي الفاعل للبلدية واعضائها، الى جانب مركز "القوات" لما فيه مصلحة الاهالي.
بدوره، شكر رئيس البلدية ميلاد العلم رئيس "القوات" على مساهمة "الحزب" في مشروع الطاقة الشمسية وجهوده في تحقيقه، آملًا منه استمرار "القوات" في مواكبة البلدة معنويا وسياسيا وانمائيا. وآثر العلم التأكيد على تعاون البلدية مع مركز "القوات" والوقوف سويا الى جانب اهلها ولا سيما في هذه المرحلة الصعبة وفي ظل تكاثر المشاكل التي يعاني منها سكان البلدة.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما