مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

حاصباني من الرميل: لوضع حد لزمن "التفلت الامني"...

13-06-2022

محليات

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء السابق النائب غسان حاصباني مسرح جريمة قتل المغدور فريد دريس سكر في شارع البدوي في الرميل الذي شهد في الاسبوع الماضي الى جانب جريمة القتل سرقة سيارتين.

 

حاصباني الذي استمع الى عائلة المغدور وأهالي المنطقة، أكد التواصل مع المعنيين والاجهزة الامنية من اجل الاسراع في كشف تفاصيل الجريمة، مضيفاً: "على الدولة تحمّل مسؤولياتها وتوفير الامن للسكان لأننا نراهن عليها ونرفض اللجوء الى الامن الذاتي. سوف نواصل العمل من اجل تنظيف المنطفة من الاشخاص الخارجين عن القانون. فنحن نرحب بكل من يساهم بعمله بتطوّرها وازدهارها ويلتزم بالقوانين، لكن سنضع بمساعدة القوى الأمنية حداً لزمن الفوضى والاجارات غير المنظمة بعيداً عن اي عنصرية". 

كما اكد أن المطلوب الوعي في هذه المرحلة من قبل جميع السكان وتبليغ القوى الامنية عن اي امور مشبوهة وختم قائلاً: "عسى ألا يتكرر هذا الحدث الاليم بل يكون عبرة كي تتحرك الاجهزة الامنية بسرعة واحترافية والاهم عبر خطوات إستباقية".

بعدها، زار حاصباني مقر نادي جمعية هومنمين الرياضية حيث كان في استقباله القيادي في حزب "الهنشاك" رئيس الجمعية الخيرية التربوية الارمنية في لبنان آرام ماليان واعضاء النادي.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما