مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

سعد لمجرد يبكي على الهواء...متأثراً

09-06-2022

Enooma Stars

حلّ الفنان سعد لمجرد ضيفاً على برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الآغا على قناة ام بي سي.

واسترجع لمجرد ذكريات بداياته الفنية حيث شارك في برنامج "سوبر ستار"، ويرى أنّها محطة مهمّة في حياته بعد حصوله على المرتبة الثانية.
وقال أنّه قرّر الإنتاج لنفسه لذلك عاد إلى الهجرة وعمل قبل أن ينتج أولى أعماله. وأشار أنّ أغنيته "انت باغية واحد" هي أولى أغنياته التّي حقّقت نجاحاً باهراً.
ولم يتمالك سعد لمجرد دموعه بعد عرض فيديو له مع والده وصورة لوالده، وأشار إلى أنّ والده هو أغلى إنسان لديه ومثاله الأعلى وقدوته في الحياة. وأن كلام والده له كلّه خارج من قلبه وغير مزيّف. 
وعبّر لمجرد عن سعادته بالغناء إلى جانب عدد من الفنانين الذي كان يحبهم  من قبل منهم صابرالرباعي، ريدوان، إليسا وقال: "حتّى محمد رمضان". فسأله الاعلامي مصطفى الآغا: "لماذا حتّى محمد". فأجاب سعد " لا شيء فقط لأنه مختلف عن الباقية."
من جهة اخرى، تستعدّ الفنانة اليسا والفنان سعد لمجرد، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم جدة، يوم ١٧ يونيو الجاري. ويأتي الحفل بعد النجاح الباهر لأغنيتهما "من أوّل دقيقة"، وهي من كلمات امير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد ابراهيم.
كما وقد انتشر العديد من الآراء على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص حفلة سعد لمجرد في السعودية حيث هناك الكثير يرفضون الحفل بسبب اتهامه بالإغتصاب.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما