مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

داليدا خليل تكشف لإينوما سبب عدم مشاركتها في "سرّ ٢" ...ولمن قالت "بدنا معجزة"

31-05-2022

Enooma Stars

جينيفر فرحات

لينوما ستارز

بعد النجاح الذي حقّقته في مسلسل "سرّ"(إخراج مروان بركات وإنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز"). وبمشاركتها البطولة مع الممثّل السوري بسام كوسا والممثّل اللبناني باسم مغنية على شاشة ام بي سي 4، في عام ٢٠٢٠.

لن تشارك النجمة داليدا خليل في الموسم الثاني الذي سيبدأ تصويره بعد اشهر قليلة. حيث تمّ الإتفاق مع الممثلة ستيفاني صليبا، بدلاً منها.

وعن سبب استبدالها، صرّحت الممثلة داليدا خليل لإينوما عن أنّها لا تعرف السبب ولم يقال لها سابقاً عن سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني، رغم أنّها حقّقت نجاحاً باهراً.

وأضافت " يفضّل توجيه السؤال للمخرج وفريق العمل."

وعن أصداء أغنيتها "مودي عالي"(كلمات جلال خير بك، الحان يوسف عراجي وكريم طاهر وبدر الدين بو مشوي)، عبّرت خليل عن رضاها على أصداء الأغنية وإعجاب الجمهور بها.

داليدا خليل اكدت لإينوما أنّها تحضّر لعمل غنائي جديد، من دون الإفصاح عن تفاصيل العمل.

وقالت "على أمل أن ينجز قريباً." حيث تتابع أوضاع البلد وإلى أين يذهب، لكي تقرّر متى تصدر أعمالها الغنائية أو التمثيلية، لكي يتلاءم مع وضع لبنان.

وفي هذا الصّدد، عبّرت النجمة داليدا خليل، أنّ مثلها مثل كلّ شخص يعيش في لبنان، في هذه الأوضاع الصعبة والأزمات الاقتصادية مثل عدم توفّر الكهرباء وأزمة الدولار.

وقالت: "رغم ذلك، ما زلت صامدة وأنشر الإيجابية، وأقوم بالهوايات التّي أحبّها وأشاركها مع جمهوري على مواقع التواصل الإجتماعي."

وتوجّهت للبنانيين عبر اينوما قائلة:" نحن شعب مناضل ويحبّ الحياة والدليل على ذلك نرى المطاعم ممتلئة."

وأضافت:" بدنا معجزة" أو أن نبقى صبورين ومتافئلين ومؤمنين بالأيام المقبلة.

نودّ الإشارة إلى أنّ الممثلة داليدا خليل تشارك في مسلسل "بيروت من ورق" بشخصية "هايا" مع الممثلين يوسف الخال، يورغو شلهوب، يوسف حداد، طوني عيسى وغيرهم. ويعرض على منّصة TOD ومن كتابة آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج شركة "اونلاين برودكاست

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما