مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

رسالة إلى ماغي بو غصن: ما في أهضم منك و أخف من دمك بس الشغل شغل!

03-05-2022

Enooma Stars

في زمن غياب النص ،الإنتاج الضخم والإخراج المميز، جاء مسلسل "للموت" للكاتبة ندين جابر، المنتج جمال سنان و المخرج فيليب الأسمر، ليؤكد أن الدراما بألف خير.

في إطار ممتع بين التشويق و الرومانسية طرح الجزء الثاني من مسلسل "للموت" صراعات البشر بين الخير والشر، كما تناول العمل عدد من المواضيع و المآسي المستمدة من الواقع المأزوم الذي يعيشه المجتمع اللبناني(كأزمة الدولار و الأدوية، الجوع الكافر و تجارة المخدرات). في اختيار الممثلين، نجح الجزء الثاني ايضا في تقديم مجموعة إضافية من الوجوه اللبنانية المميزة في الدراما على رأسها الممثل المبدع نقولا دانيا والممثلة المتفوقة دائما كارمن لبس والممثلة القديرة ليليان نمري و الممثلة المتألقة جويل داغر بالإضافة إلى دوجا حجازي التي تمكنت من إبراز موهبتها أكثر.

منذ رمضان ٢٠٢١، كثر الحديث إعلامياً وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دور ماغي بو غصن في المسلسل، خاصةً بعد أن حققت نجاحًا غير مسبوق في جزئه الأول و احتلت الترندات على مواقع التواصل الاجتماعي و اصبحت عبارات سحر على ألسنة معظم المشاهدين. شكك الكثيرون بقدرة ماغي في تحقيق النجاح الني حققتة في الجزء الاول ليس بسبب قدرتها على تحقيق النجاح و لكن بسبب كميةهذا النجاح. حين ندخل الى تفاصيل العمل في جزئه الثاني، نلاحظ أن سحر شكلت جزءًا أساسيًا منه نتيجة تأثيرها على المشاهدين إلى أبعد الحدود: فتمكنت ماغي و أبدعت. ختامًا و "بالعربي المشبرح": ماغي ما في أهضم منك و أخف من دمك بس الشغل شغل! منطلب منك تبقي بالتراجيديا و ما ترجعي للكوميديا. ليش؟ مش لأن ما بيلبقلك بالعكس ما في أهضم منك وأخف من دمك بس بالتراجيديا قدرتي تجمعي بين التنين و عم تاخدي حقك أكثر! يا ما سحر ضحكتنا و بنفس الوقت قدرت تبكينا.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما