مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

تيمور جنبلاط التقى مخاتير الإقليم: علاقتنا معكم موجودة قبل الإنتخابات وبعدها

22-04-2022

محليات

None

أكد رئيس كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط خلال لقائه مخاتير إقليم الخروب ضمن جولته في المنطقة أنه "صحيح نحن على أبواب الإنتخابات، لكن علاقتنا معكم موجودة قبل الانتخابات وبعدها، ولا شك أن دوركم أساسي في هذه المنطقة، وطبعا بالاستحقاق الانتخابي"، مضيفا: "نشد على يدكم ونحيي دوركم في تشجيع الناس على التصويت ب15 أيار، لكي نؤكد للجميع أن إقليم عبد الناصر وكمال جنبلاط، إقليم رفيق الحريري ووليد جنبلاط لن يسمح لأحد أن يصادر هويته".

 

وتحدث في اللقاء كاهن رعية البلدة رئيس بلدية جدرا الأب جوزف القزي مرحبا بالحضور في اقليم الخروب، "اقليم المحبة والتسامح والنموذج في العيش الواحد ومستذكرا تاريخ المختارة العريق والوطني، والتي هي قلعة المحبة والعراقة في الجبل".

 

بدوره رحب مختار الشميس بجنبلاط والحضور في بلدة العيش المشترك، والمشاركة، مستذكرا الزيارة التي قام بها المعلم كمال جنبلاط للبلدة وتأمين شبكة الكهرباء وتعبيد الطرقات، كما استذكر بعدها رئيس الحزب وليد جنبلاط بوفاة والده الياس القزي، معتبرا ان "زيارة تيمور جنبلاط اليوم ليست بغريبة على هذه البلدة".

 

وألقى كلمة مخاتير الإقليم نائب رئيس رابطة مخاتير الشوف مختار عانوت محمد محمد اسماعيل الذي اعتبر ان "هذا اللقاء يجمع الأهل بالأهل أبناء الجبل الشامخ مع أبناء اقليمه".

 

من جهته، اعتبر النائب جورج عدوان أن "المعركة مصيرية والخيار بين يدي أبناء الاقليم"، مشددا على أن "قرار الحرب والسلم يجب أن يكون بيد الدولة، لاسيما أننا نعيش محاولة لتغيير الكيان، ويمكننا التصدي له من خلال وحدتنا".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما