مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

وقفة لصرخة المودعين أمام مجلس النواب.. وتحذير: "ما حدا يجربنا"!

13-04-2022

إقتصاد

None

نظمت جمعية "صرخة المودعين "وقفة احتجاجية اليوم أمام مبنى مجلس النواب، "رفضاً لاقتراح قانون "الكابيتال كونترول"، تحت شعار "لا يمكن أن نقبل بأن تُسرق أموالنا ثم يُسنّ قانون لحماية السارق"، وفق تصريح رئيس الجمعية علاء خورشيد.

 

وحذرت الجمعية، في بيان، "كل من تسوّل له نفسه المس بأموال المودعين بأنه سيكون هدفاً مشروعاً لكل مودع، فالمواجهة الفعلية لم تبدأ بعد، رغم كل التحركات الحاصلة، وهي ستكون مفتوحة وقاسية ودامية انطلاقاً من حقوق الناس المقدسة في أرزاقهم وجنى أعمارهم والمكرسة في كل شرائع الدنيا والسماء".

 

كما حذرت "كل من تسوّل له نفسه من الأحزاب المتسلقة على أوجاع الناس والمودعين من مغبة الالتفاف على حقوق هؤلاء، باعتبار أن قسماً من هذه الأحزاب يجاهر بالدفاع عن حقوق المودعين، في وقت يعقد الصقفات مع من يقوم بإزهاقها وسلبها ويصوّت نوّابه بعكس ما يُعلن مسؤولوه على الملأ".

 

وأكدت الجمعية "أن التعنّت في الدّوس على حقوق المودعين المظلومين من قبل طبقة حاكمة ماكرة وفاسدة حتى العظم سيُقابل بمواجهة من نوع آخر ستُسقط اقتراح القانون المسخ حتماً، بطريقة أو بأخرى ولو سقط فيها الشهداء، فلا يمكن لأحد السير قدماً بعكس حركة التاريخ".

 

وختم البيان: "ما حدا يجرّبنا". هذا وعد حرّ والاستعداد لتنفيذه جارٍ على قدم وساق، وإن غداً لناظره قريب".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما