مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ترامب: بايدن قتل الحلم الأميركي وهناك احتمال كبير جدًا أن يغزو الرئيس الصيني تايوان

27-03-2022

عالميات

None

ذكر الرئيس الأميركي السابق ​دونالد ترامب​، أنّ "أسوأ خمسة رؤساء في التاريخ الأميركي مجتمعين، لم يكونوا ليتسببوا في نفس القدر من الضرر الذي أحدثه الرئيس الاميركي ​جو بايدن​، في غضون 15 شهرًا فقط"، معتبرًا أن بايدن تمكن "خلال عام ونيف فقط، من أن يقتل حرفيًا الحلم الأميركي".

 

ولفت خلال تجمع لمناصريه في ولاية جورجيا، إلى أنّ "غزو أوكرانيا ما كان ليحدث قط، لو كنت في ​البيت الأبيض​، وليس بايدن"، مشيرّا إلى أنّ "الديمقراطيين (الحزب الديمقراطي)، سيئون في أمور الاقتصاد، وسيئون في قضية التضخم، وسيئون في شأن أوكرانيا، وهذا ما كان يجب أن يحدث".

واعتبر ترامب، أنّ "لولا انسحاب القوات الأميركية من أفغانستان، لما رأيتم أزمة أوكرانيا. أعتقد أن الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​، نظر إلى انسحابنا من أفغانستان وقال: يا إلهي، هؤلاء الناس غير أكفاء"، كما رأى أنّ الولايات المتحدة لديها أيضا مشاكل في العلاقات مع ​الناتو​، مشيرًا إلى أن "هؤلاء الناس لا يثقون فينا"، موضحًا أنّ الرئيس الصيني ​شي جين بينغ​، سيستخلص العبر بعد رؤية ما يحدث و"القيادة الضعيفة" للولايات المتحدة، موضحًا أنّ "تايوان هي التالية، هناك احتمال كبيرة جدا أن شي سيغزو تايوان".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما