مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

تكليف الجيش الكشف على معمل الذوق ليس من اختصاصه...في صلب مسؤولية "الداخلية" !

24-03-2022

محليات

None

اثارطلب وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي عبر كتاب وجهه إلى وزارة الدفاع الوطني تكليف الجيش تأمين نقطة حراسة في معمل الذوق الحراري بشكل فوري والكشف على المواد الموجودة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أي ضرر قد ينتج عنها والعمل على نقلها وإزالتها فورا، بناء على تكليف من مجلس الوزراء، موجة استغراب واسعة لدى اوساط معنية بالملف اعتبرت ان وزير الداخلية والبلديات تخلى عن أبسط واجبات أجهزته المعنية في أمر، هو من صلب مهمات وزارته.  

 

وتساءلت الاوساط عبر "المركزية": كيف يعد وزير الداخلية تقريرا عن مواد تدخل في عمل معمل الذوق الحراري وهي ليست بأي شكل من الأشكال متفجرات أو قذائف ولا يكلف الأجهزة التابعة له معالجتها.  

 

 وقالت: ان ما اكتشفه الوزير مولوي في معمل الذوق الحراري لا يدخل ابدا وبأي شكل من الأشكال في اختصاص الجيش اللبناني حامي هذا الوطن، إنما هذه المواد هي في صلب مسؤولية وزارة الداخلية في ما خص الحراسة والتخلص من هذه المواد وفق القوانين المعروفة والمعمول بها.    

 

 وتابعت: الحقيقة انه حان الوقت ليقوم كل جهاز في هذا البلد بدوره المناط به قانونا، ولا يلقي بتبعاته على اي جهاز آخر لمجرد انه اثبتت قدرته ومصداقيته على الدوام .  

 

وختمت: رغم كل المهام الملقاة على جيش الوطن لا يزال هو العامود الفقري وحامي الأرض والشعب وسيبقى هكذا ذوداً عن الوطن لبنان.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما