جعجع التقى المرشح عن المقعد الماروني في كسروان انطوان صفير

محليات | 23-03-2022

None

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في معراب، المرشح عن المقعد الماروني في كسروان انطوان صفير في حضور النائب شوقي الدكاش.

 

وعقب اللقاء قال صفير: "تشرفت بزيارة الحكيم بعد انطلاق المسيرة الانتخابية كمرشح مستقل عن المقعد الماروني على لائحة "القوات اللبنانية"".

 

وأكد ان "لبنان الجديد الذي نحلم به يجب ان يبدأ من مكان، والانتخابات النيابية هي المناسبة الحقيقية لبداية هذا التغيير، انطلاقا من أن كل من يرغب بالدخول الى الندوة البرلمانية عليه ان يضع خطة عمل واضحة ويعمل على تنفيذها بحسب اختصاصه لايصال البلد الى المجال الذي يجب ان يصل اليه ونوقف حركة الارتطام".

 

 وشدد على "ضرورة تحمل كل فرد مسؤولية أفعاله ان في مجلس النواب او مجلس الوزراء او في المؤسسات العامة"، مشيرا الى ان "برنامج عمل النائب عليه ان يتآلف مع تطلعاته وتطلعات الكتلة التي ينتمي اليها، ليعمل الجميع على تنفيذها كل وفق اختصاصه من التشريع الى الاقتصاد والصناعة والزراعة والقطاعات كافة، فيتكاملون ويشكلون نواة حقيقية للعمل البرلماني الجدي والمسؤول اولا لانقاذ لبنان وثانيا لعصرنة البلد والدولة". 

 

كما اعتبر صفير ان "دولة المؤسسات تبدأ من التشريع الصحيح والا تُغتال طموحات الناس وحقوقها، ويعرض اولادنا للخطر والهجرة".

 

وختم بالقول: "انا هنا اليوم، مشرّع وشاب لبناني عانيت ما اعانيه وابحث عن التغيير الذي لا يكون حقيقا وجديا الا من خلال "الانتخابات النيابية" وثقة الناس والشباب وايمانهم بغد افضل".