مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

فادي المعلوف يؤكد ترشحه عن المقعد الكاثوليكي في الشوف: ابناء الجبل سيختارون من يسير على خطى الكبار لا على خطى بائعي الوطن بقليل من الفضة

12-03-2022

محليات

None

قال المرشح للانتخابات النيابية عن مقعد الروم الكاثوليك في الشوف فادي المعلوف انه مستمر في ترشحه ضمن لائحة الاشتراكي - القوات - الأحرار وذلك خلافا لم ورد في جريدة الأخبار اليوم وبعض المواقع الالكترونية أمس.

المعلوف وفي اتصال مع موقع اينوما قال ان ترشيحه للانتخابات من قبل حزب الأحرار وبالتوافق مع الحزب التقدمي الاشتراكي والقوات اللبنانية جاء ليكمل لا لينقض ما بدأه النائب نعمة طعمة واللقاء الديمقراطي والاحرار والقوات من تأكيد على الثبات في مصالحة الجبل التي ارسى قواعدها البطريرك صفير ورئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط والتي اعادت الجبل الى ما كان عليه من عيش مشترك بين ابناء طوائفه على عكس ما حاول ويحاول بعض الاطراف ومنهم التيار الوطني الحر الذي يرشح لنا عن المقعد الكاثوليكي في الشوف غسان عطالله ذاك الذي اتحفنا يوما بقوله المأثور وفيه ان المسيحيين يخافون النوم في منازلهم في الجبل.

المعلوف قال لإينوما انا لا خوف عند المسيحيين من الدروز او عند الدروز من المسيحيين فنحن ابناء جبل واحد، جبل كمال وكميل اللذين وان اختلفا في المنطق الا انهما حافظا على اتفاقهما في المنطقة. انما خوف ابناء الجبل هو من ذاك المنطق الالغائي ذي الاداء الفاسد الذي يحاول العودة بهم الى زمن الحرب.

المعلوف ختم حديثه بالتمني على من يحاول اعادة الامور الى الوراء من خلال ترشيح استفزازيين مثل عطالله الى الكف عن الاعيبه لان محاولاته العبثية القائمة على فتح الجراح واسترجاع ماض مضى سوف تنعكس فشلا عليه وسيختار ابناء الجبل من يعرفون جيدا انه سيسير على خطى الكبار لا على خطى اللاهثين وراء مجد زائف بائعي الوطن بقليل من الفضة

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما