مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

رازي الحاج من بكركي: لانتشال لبنان من المحاور الاقليمية لاسيما محور الممانعة الذي هو نقيض فلسفة الكيان اللبناني

11-03-2022

محليات

زار المرشح عن المقعد الماروني في المتن والمدعوم من "القوات اللبنانية" رازي الحاج البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي في المقر البطريركي في بكركي، وعقد خلوة مع البطريرك.

وبعد اللقاء، أكد الحاج ان "زيارة بكركي ليست بروتوكولية قبل الاستحقاق الانتخابي، بل تأتي في سياق التنسيق الدائم مع البطريرك الراعي حول مشروع بكركي للبنان الذي يطرح تبني حياد لبنان دولياً وانتشاله من المحاور الاقليمية لاسيما محور الممانعة الذي هو نقيض فلسفة الكيان اللبناني الذي تأسوانتشاله من المحاور الاقليمية لاسيما محور الممانعة الذي هو نقيض فلسفة الكيان اللبناني الذي تأسس على مفهوم الحرية في نظامه السياسي والاقتصاديس على مفهوم الحرية في نظامه السياسي والاقتصادي." وقال:"المهم اليوم استكمال طرح المشروع بصوت عال ولتكن الانتخابات وسيلة لاستفتاء اللبنانيين حول طرح بكركي. من هنا علينا ان يكون مشروع الحياد والمطالبة بمؤتمر دولي لحماية لبنان السيد والحر والمزدهر والفاعل في محيطه، جزءاً اساسياً من مشروعنا الانتخابي وعملنا النيابي في المرحلة التي تلي الانتخابات. 

اما في ما خص محاولة البعض السفيه وضع معادلة مهاجمة حزب الله مقابل مهاجمة بكركي فنقول له الفرق كبير وكبير جدا بين صرح مؤسس للبنان وميليشيا مدمّرة للكيان."

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما