مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

جيري غزال يطل لآخر مرة عبر شاشة mtv بالأمس مودعًا الجمهور... ويكشف عن المكان الجديد والشغف الأكبر!

03-02-2022

Enooma Stars

None

بعد سنوات من العمل، ودّع جيري غزال فقرة Connected التي تعرض ضمن نشرة أخبار المسائيّة عبر محطة الـ mtv، حيث لفت أن هذه الفقرة كانت حلمًا بالنسبة له في بداياته، لكن مع الوقت فقد حماسه ويطمح للإنخراط أكثر في عالم التمثيل حيث وجد الشغف الكبير.

 

وكشف جيري أنه لم يترك mtv ليتأكد أكثر أن التمثيل هو المكان الصحيح له وذلك بعد ثلاث محاولات ناجحة في عالم التمثيل لكن بعد العروض التي تلقاها إتخذ القرار ليركّز على التمثيل أكثر لكنه مستمر في “أم تي في” ضمن امور تقنيّة في نشرة الأخبار لكن على الأكيد ترك الظهور على الشاشة كإعلامي وضحى بهذه المهنة لأجل التمثيل فهذا شغفه ويريد أن يركّز عليه أكثر.

 

وأطل جيري غزال لآخر مرة عبر شاشة mtv بالأمس مودعًا الجمهور بعد سبع سنوات من العمل في الشاشة التي فتحت له أبوابها وقال باللهجة المحكيّة عبر انستغرام: “هذه الفقرة رح يبقى إلها محل كبير بقلبي، عشت معا على مدى سنين إيام حلوة وإيام صعبة وكبرت كتير وتعلمت كتير بس كنت عطول صرّ إنهيا بضحكة عريضة. عطول الإشياء الحلوة بيوصل وقت وتخلص حتّى نتحدى حالنا من بعدا بفرص جديدة. وتبقى هذه المؤسسة وهذه الشاشة بيتي، مبارح، اليوم وبكرا والمطرح الذي آمن فيّ. انشالله احلامكم ما بعمرها تشوف سقف ومن هلق لوقتها”.

 

وقد انضم جيري غزال مؤخرًا الى المسلسل الجديد “بيروت ٣٠٣” مؤلف من ١٥ حلقة سيُنّفذ خصيصا ليُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان القادم ويضم نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين أبرزهم: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، معتصم النهار، جيري غزال وهو من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني ومن اخراج ايلي السمعان الذي كشف أن التحدي كبير جدًا أمام جيري الذي حقق نجاحًا كبيرًا في “شتّي يا بيروت” واصبح له قاعدة جماهيرية في العالم العربي وسيقدّم في هذا المسلسل دورًا جديدًا لا يشبهه اطلاقًا.

 

واستطاع جيري غزال ان يلفت الانظار اليه في اول دور تمثيلي له في “ام البنات”، ثم شارك في مسلسل “ع إسمك”، ثم بمسلسل “شتّي يا بيروت” حيث كتبت الاعلامية باتريسيا هاشم أن الثنائي جري غزال وزينة مكّي نجح في ترويض غضب وحزن المشاهدين ومنحاه جرعة زائدة من الرومنسية والحب ولو كان في قالب مثير نتيجة علاقة حميمة مُحرّمة ومشبوهة، الا ان الكاتب والمخرج على حدّ سواء نجحا في تلطيف صورة العلاقة الخارجة عن الأصول والآداب ومنحاها آفاقاً رومنسية ومبهرة.

 

وتابعت “هاشم” أن جيري غزال فكان هديّة ومفاجأة هذا المسلسل الذي اهدته شركة “صبّاح أخوان” بحب كبير لجمهورها حتى ان المشاهدين جميعاً أجمعوا على عتبهم على الشركة بسبب مَشاهد جيري القليلة حتى الحلقة ١٢ وتمنّوا لو كُتبت له مشاهد اضافية مع زينة مكّي، فلهذا الشاب الوسيم القادم حديثاً الى عالم الدراما سحر وكاريزما نادرَين شرّعا له قلوب المشاهدين الذين تقبّلوه ودعموه منذ اللحظة الاولى.جيري غزال ممثل بالفطرة موهوب جداً عفوي وحقيقي غازل الكاميرا وبادلته الغزل وأنصفته حتى الآن وجاء دوره مع زينة مكي في هذا المسلسل ليكرسهما ثنائياً جديداً ممتعاً ومحبوباً في الدراما العربية.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما