مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

الحوثيون أعلنوا تفاصيل عملية واسعة في العمق الإماراتي

31-01-2022

عالميات

None

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، اليوم، تفاصيل عملية واسعة نفذتها في العمق الإماراتي.

 

ونقلت "روسيا اليوم"، بيان المتحدث العسكري باسم الحوثيين، العميد يحيي سريع "تنفيذ عملية "إعصار اليمن الثالثة" مستهدفة عمق دويلة العدو الإماراتي".

 

وأكد "ضرب أهداف نوعية وهامة في إمارة أبو ظبي بعدد من صواريخ "ذو الفقار" الباليستية، وأهداف حساسة في إمارة دبي بعدد من طائرات صماد3".

 

وقال سريع محذرا: "دويلة العدو الإماراتي ستظل غير آمنة طالما استمرت أدوات العدو الإسرائيلي في أبوظبي ودبي في شن العدوان على شعبنا وبلدنا"، مشيرا إلى أن "القوات المسلحة تجدد تحذيرها للمواطنين والمقيمين والشركات بالابتعاد عن المقار والمنشآت الحيوية كونها عرضة للاستهداف خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار إلى انه "لن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى شعبنا العظيم يعاني من ويلات الحصار الخانق وترتكب في حقه المزيد من الجرائم.. مستمرون في الدفاع المشروع عن اليمن العزيز حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار والله على ما نقول شهيد".

 

الدفاع الإمارتية

وكانت وزارة الدفاع الإماراتية أعلنت مساء أمس، اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي تجاه الإمارات، مشيرة الى انه لم ينجم عن الهجوم أي خسائر حيث سقطت بقايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) عن وزارة الدفاع قولها: "نجحت قواتنا الجوية وقيادة التحالف في تدمير موقع ومنصة الإطلاق في اليمن بعد النجاح في تحديد المواقع المعادية" .

 

كما أكدت الوزارة أنها على أهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع "أي تهديدات، وأنها تتخذ الإجراءات اللازمة كافة لحماية الدولة من الاعتداءات كافة". 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما