مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

تسليم وتسلم في الجامعة الأنطونية فرع مجدليا- زغرتا

21-07-2021

محليات

None

 أقامت الجامعة الأنطونية - فرع مجدليا في زغرتا، احتفالا تسلم خلاله الأب أنطوان عزيز إدارة فرع زغرتا والدكتور أنطونيو سوتو مهام المدير الإداري، في حضور رئيس الجامعة الأنطونية الأب ميشال جلخ، الأمين العام نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأب زياد معتوق، نائب الرئيس للتنمية البشرية المتكاملة عميد كلية العلوم الرياضية بالإنابة الأب جان العلم، رئيس دير مار سركيس وباخوس إهدن الأب ابراهيم بو راجل وأعضاء مجلس الفرع والموظفين والأساتذة.

 

وشكر جلخ في كلمة لمدير الفرع السابق الأب فرنشيسكو الخوري والمدير الإداري السابق الأب جوزيف فرح الذي اضطر إلى مغادرة الجامعة بداعي السفر، "كل الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الفرع خلال السنوات السابقة". وتمنى لعزيز "النجاح في إدارته في فرع زغرتا، وهو الذي كان المدير المالي المركزي في الجامعة سابقا، وللدكتور سوتو النجاح في مهامه الجديدة".

 

وتحدث عن "ثلاثة أمور تمتاز بها الجامعة الأنطونية في فروعها، ولا سيما فرع زغرتا". وقال: "في مقدمة هذه الأمور، الأقساط المدروسة، للتأكيد أنه على الرغم من الأوضاع، إلا أن الجامعة الأنطونية لا تزال تحافظ على أقساطها المعقولة وغير المرتفعة، الى جانب تقديم المساعدات الاجتماعية إذا ما دعت الحاجة. والميزة الثانية والأهم فتتمثل بجودة التعليم، فالجامعة لم تتوقف عن العمل من أجل تطوير مستواها الأكاديمي من خلال تقديم الأفضل للطالب".

 

وختم: "أما الميزة الثالثة فمتمثلة بمحورية الطالب وجودة العلاقة معه واحترامه وخدمته أفضل خدمة، فالجامعة الأنطونية تضع طلابها في المقام الأول من خلال نسج علاقات تثمر إنتاجية أفضل وإيجابية لدى الطالب".

 

بدوره، شكر سوتو لجلخ ثقته، لافتا الى "الدينامية داخل الجامعة على رغم الصعوبات التي نعيشها".

 

واختتم اللقاء بكلمة لعزيز أشار فيها الى أن "عمل الفريق الطبي يهدف في المستشفى الى شفاء المريض، وفي الكنيسة يتمثل المحور الأساسي بخلاص النفوس، أما في الجامعة الأنطونية فالطالب هو المحور"، داعيا الى "العمل يدا واحدة، إدارة وأساتذة، من أجل تأمين الأفضل لطلابنا".

 

واختتم الاحتفال بلقاء محبة على مائدة غداء.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما