مباشر

عاجل

راديو اينوما

الانتخابات السورية في لبنان... إشكالات وتحطيم سيارات وتعزيزات أمنية!

20-05-2021

محليات

None

تشهد مختلف المناطق اللبنانية زحمة على الطرقات، واشكالات بين لبنانيين وسوريين، تزامنا مع توجه هؤلاء للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية السورية في السفارة السورية في بيروت.

 

ووقع اشكال في منطقة الناعمة بين سائقي الفانات على خلفية وضع صور لبشار الاسد على زجاج الفانات، حيث حضرت قوة من الجيش وعملت على تهدئة الوضع.

 

في حين، تعرض فان يقوده اللبناني ح ع ك الى رشق بالحجارة قرب محطة التل في سعدنايل خلال نقله ناخبين سوريين الى السفارة السورية في بيروت.

 

من جهة أخرى، قضى محسن صالح الاحمد من التابعية السورية، مواليد 1967 إثر إصابته بذبحة قلبية داخل فان كان ينقل نازحين سوريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، نقل إثرها الى مستشفى المياس في شتوره وبوشرت التحقيقات الأمنية والعسكرية في الحادث.

 

وفي وقت سابق، وقع إشكال منذ بعض الوقت على المسلك الغربي لأوتوستراد يسوع الملك قرب جسر الهوليداي بيتش، بسبب تجمع عدد من الباصات والسيارات تحمل سوريين يحملون الأعلام السورية والحزب القومي السوري وصور الرئيس السوري، متوجهين للإقتراع في السفارة السورية في اليرزة. وحصل الإشكال بينهم وبين عدد من الشبان في المنطقة، ووقع تضارب وتكسير عدد من السيارات. وتدخلت قوة من الجيش عملت على فض الإشكال وفتح الأوتوستراد، أكمل بعدها الموكب طريقه بإتجاه اليرزة، وتسبب الإشكال بزحمة سير على المسلك.

 

كما وقع إشكال في ساحة ساسين - الأشرفية بين شبّان وسيارة ترفع العلم السوري.

 

هذا وشهدت منطقة العاقبية (الطريق الساحلي جنوبا) عجقة سير بعد أن اتخذت هذه المنطقة نقطة تجمع للسوريين حيث يصطف اكثر من خمسين باص لنقل المشاركين في الانتخابات الى السفارة السورية في بيروت.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.