مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

أفيخاي ادرعي يرد على تغريدة الفنانة هيفاء وهبي

11-05-2021

عالميات

None

رد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي على تغريدة الفنانة هيفاء وهبي بعد وصفها ما يحدث في غزة بـ"جريمة ضد الانسانية" ليعلق عليها عبر حسابه على تويتر.

 

اعتاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على الدخول في مواجهات مع الفنانيين اللبنانيين في كل وقت تتصاعد فيه الأحداث بالمنطقة.

 

لم ينتظر أفيخاي كثيراً على تغريدة الفنانة هيفاء وهبي بعد وصفها ما يحدث في غزة بـ"جريمة ضد الانسانية" ليعلق عليها عبر حسابه على تويتر.

هيفاء غردت قائلة: "ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية.. الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها".

 

لكن متحدث الجيش الإسرائيلي رد عليها قائلا: " صدقت هيفا وهبي بقولها أن ما يحصل في غزة جريمة.. جريمة بحق الأبرياء الذين يستخدمون كدروع بشرية من قبل الارهابيين وعلى رأسهم حماس".

 

ولم يكتف أفيخاي بذلك بل أضاف: "على العالم أن ينقذ سكان غزة من براثم هذه الفئات التي تتسبب في خنقهم بلعبها في النار فليس كل مرة تسلم الجرة (هكذا تطلق حماس الصواريخ من بين الناس)".

 

وبالعودة للوراء، وتحديداً في نوفمبر/تشرين الثاني 2019، اشتبك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مع الفنانة إليسا بعد محاولة مغازلتها بمشاركته مقطع مصور لجندي إسرائيلي بالزي العسكري، وهو يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنية "بتمون" لإليسا، وذلك احتفالا بعيد ميلادها في 27 أكتوبر/تشرين الأول.

 

غير أن المطربة اللبنانية ردت سريعا عليه بقولها "مختل وقح"، كما استمرت في حظرها له على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما