مباشر

عاجل

راديو اينوما

تغريدة لأسود تستدعي ردود من المستقبل

25-12-2020

محليات

هاجم مسؤولون في تيار المستقبل وكتلته النيابية بعنف، التيار الوطني الحر ورئيسه جبران باسيل، بعد تغريدة للنائب عن التيار زياد أسود، هاجم فيها رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، ورئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري، ما استدعى ردوداً عليه.

وكان أسود قال في تغريدة على موقع نوبتر إن تفاؤل الحريري وثقته بنفسه كبيرة، لكنها “ثقة في غير محلها”، قائلاً إن الحريري ليس اختصاصياً، أما والده الراحل “فكان أول من وضع البلاد في الخراب المالي”.

 

ورد عضو كتلة المستقبل النائب سامي فتفت على أسود منتقداً “التطاول حقداً على شخصية بحجم رفيق الحريري”، وقال، “عندما يصبح الشتم والكلام الساقط من عدة البعض بالعمل السياسي، تعرف حجم اللاوعي الذي تعيشه بعض الأطراف السياسية”.

من جهته، أكد نائب رئيس تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش أنه “في كل مرة تقترب مساعي رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري إلى التفاهم مع رئيس الجمهورية ميشال عون تهرع فرقة المخربين التافهين بقيادة جبران باسيل إلى إحباط رجاء الناس بوقف الانهيار”. وأضاف: “إن باسيل مصر على وضع المسمار الأخير في نعش العهد المصاب بمرض الصهر المدلل واللبناني يدفع الثمن”، مضيفاً: “ارحموا الناس من الشرير

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.