عاجل

راديو اينوما

كم بلغ عدد الضحايا في مستشفى الحريري؟

05-08-2020

محليات

None

اكدت ادارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي انه “استقبل قسم الطوارئ في مستشفى رفيق الحريري الجامعي مساء أمس 198 إصابة إثر الانفجار الضخم في مرفأ بيروت الذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا والجرحى. وقد احتاجت 48 حالة منها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاجات واجراء التدخلات الجراحية اللازمة، وزعت بين أقسام الجراحة والطب الداخلي وقسم النسائي والولادة. ومن بين هذه الإصابات توجد 11 حالة حرجة احتاجت إلى دخول قسم العناية الفائقة وقسم العناية القلبية. كما استقبل قسم كورونا أربعة حالات حرجة وحالة واحدة في قسم العزل.”

واستقبل قسم الطوارئ في المستشفى عدداً من الإصابات تم تحويلها من مستشفيات أخرى، منها مستشفى الروم ومار يوسف والمستشفى العسكري والكرنتينا. وسجل في طوارئ المستشفى 17 حالة وفاة من ضحايا الانفجار، من ضمنها أربع ضحايا مجهولة الهوية.

 

وتعمل الإدارة اليوم على زيادة القدرة الاستيعابية لجميع الأقسام استعدادا لاستقبال المزيد من الجرحى. فيما خصصت رقما لتلقي اتصالات المواطنين للاستعلام عن أسماء الجرحى والضحايا الذين تم استقبالهم في طوارئ المستشفى من خلال الاتصال بمكتب الدخول على الرقم 01-831020 أو على رقم الخلوي 03-481573″.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.