مباشر

عاجل

راديو اينوما

جلسة حكومية... مواقف وفحوصات PCR وشكوى ضد الاعتداء الاسرائيلي

28-07-2020

صحة

قرر مجلس الوزراء تقديم شكوى الى الامم المتحدة احتجاجا على الاعتداء الاسرائيلي الذي حصل في الجنوب أمس. وعلى هامش الجلسة التي انعقدت في قصر بعبدا، خضع الوزراء الى فحوصات PCR. واعتبر الرئيس ميشال عون خلال الجلسة أن "اعداد إصابات الكورونا ترتفع على نحو خطير ما يفرض التشدّد في التدابير المتخذة، ولا بد من احترام القرارات التي اتخذها اليوم المجلس الأعلى للدفاع، والتشدد في تطبيقها للحدّ من التداعيات السلبيّة على المواطنين والمقيمين".

ونقل رئيس الجمهورية عن وزير خارجية فرنسا لودريان ترحيبه باعتماد التدقيق المالي الجنائي معتبراً اياه انه بداية فعلية لبناء الدولة... 

أما الرئيس دياب فقال :"زيارة وزير الخارجية الفرنسية لم تحمل معها أي جديد ولديه نقص في المعلومات لناحية مسيرة الإصلاحات الحكومية وربطه أي مساعدة للبنان بتحقيق إصلاحات وضرورة المرور عبر صندوق النقد الدولي يؤكد أن القرار الدولي هو عدم مساعدة لبنان حتى الآن".

 

وتوجه للوزراء قائلا: "ما يحصل في كل القطاعات غير مقبول لناحية الفجور الذي تتم ممارسته على الدولة من المحروقات للكسارات لأسعار المواد الغذائية والاستشفاء والتعليم وغيرها. الأمر غير طبيعي ويشير لوجود مافيات قد تكون سياسية و/او تجارية تتحكم بالدولة"..

وسبق الجلسة اجتماع للمجلس الاعلى للدفاع الذي رفع توصية بتمديد التعبئة العامة العامة حتى 30 آب المقبل.

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.