مباشر

عاجل

راديو اينوما

بلبلة كبيرة بعد تداول اخبار عن اصابات بكورونا بين طلاب خلال حفل في فقرا... وهذه الحقيقة!

21-07-2020

صحة

نشرت الصحافية نورا خوري عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو من احتفال اقامه عدد من الشبان في احد شاليهات منطقة فقرا.  واشارت خوري في منشورها الى عدم التزام المحتفلون بشروط الوقاية من فيروس كورونا ومبادئ التباعد الاجتماعي، لافتة الى تسجيل عدد كبير من الاصابات اكثرهم من مدرستي "الليسة الفرنسية" و"الانترناشيونل كوليدج". وفيما يلي ننقل ما جاء في المنشور بحرفيته: 

وبعد عم نسأل ليش حالات الكورونا الى ارتفاع، هيدا مثال:احتفال باحد الشاليهات بفقرا ، تسبب باصابات كتيرة و اكثر المصابين من مدرستي الليسة الفرنسية والانترناشيونل كوليدج .. لا توعية ولا تباعد ولا كمامات وتلاصق اجتماعي قد ما بدكم . وهذا الامر يندرج على كل المناطق من اعلى فقرا ، الى صور والبترون والجيه وغيرها ، اضافة التى الانفلات في النوادي الليلية والاعراس و الاحتفالات . وعلى المعنيين التصرف بالعودة الى اجراءات اكتر صرامة لردع هبل بعض اللبنانيين المستلشقين(مني وجر)".

وردّا على ما تمّ نشره، اكّد مختار كفردبيان وسيم مهنا في حديث لموقع vdlnews انّ "لا صحة للأخبار المتداولة عن تسجيل عدد كبير من حالات كورونا خلال حفل اقيم في احد شاليهات فقرا"، مشيرا الى انّ "هناك جهات تقوم منذ اسبوع ببثّ الشائعات فيما يخص المنطقة وتنشر اخبارا كاذبة عن

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.