مباشر

عاجل

راديو اينوما

الشرق: الحريري يحذر من شياطين السياسة

27-12-2019

صحف

 اعتبر الرئيس سعد الحريري في دردشة مع الإعلاميين، أن "الحكومة المقبلة ستكون حكومة الوزير جبران باسيل"، وقال: "لن أترأس أي حكومة يكون فيها باسيل "يروح يدبر حالو"، إلا إذا اعتدل هو ورئيس الجمهورية". 



أضاف: "لا يمكن ان أعمل مع من يهاجمني على الدوام و"بيربحني جميلة"، ولم ألتق الرئيس المكلف قبل يوم واحد من تكليفه، كما أشيع، إنما قبل اسبوع في اطار المشاورات التي كنت أجريها". 


وتابع: "الرئيس نبيه بري يعلم انني لا ألعب بالنار، انما تعودت على إطفائها، ولست نادما على الاطلاق". 


وقال: "لا أقبل بشيطنة السنة واتهامهم بسرقة البلد، ولم أسم الرئيس المكلف، ولا تغطية له، ولا ثقة اذا اقتضى الأمر". 


من جهة ثانية توجه الرئيس الحريري بالتهاني إلى اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا، بحلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، آملا أن "تحمل معاني الأعياد بشائر المحبة والسلام والتقارب بين اللبنانيين والخلاص للوطن من مشاكله وأزماته". 


وأعلن المكتب الإعلامي للحريري انه أجرى اتصالات تهنئة بعيد الميلاد المجيد "شملت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي والعديد من الشخصيات". 


وفي الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد الوزير السابق محمد شطح، غرّد الرئيس الحريري عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "محمد شطح قوة الاعتدال والحوار في زمن الانقسام والتطرف وعنوان الوفاء والإقدام والشجاعة في الأيام الصعبة. نفتقد حكمته ورؤيته وصدق مواقفه وعقله الذي أنار دروبنا لسنوات طويله. أسأل الله في ذكراه أن يحمي لبنان من شياطين السياسة وتجار المواقف".

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.