مباشر

عاجل

راديو اينوما

لماذا طالب البستاني القوات بالإستقالة من الحكومة؟

10-09-2019

محليات

رأت مصادر اعلامية متابعة ان دعوة نائب الشوف فريد البستاني القوات اللبنانية الى الاستقالة من الحكومة لا يجب ان تؤخذ من منطلق سلبي، سيما ان الدعوة تضمنت شرحا مفصلا لموقف البستاني وما يرتكز اليه، وبعد مقال سابق كتبه النائب البستاني عن اهمية انتظام العمل الديمقراطي في موالاة تحكم وتتحمل مسؤولية نجاحها او فشله، ومعارضة تعمل على تصويب الأمور والإضاءة عليها في خدمة الإصلاح الحقيقي وتأمينا لمصلحة الوطن والمواطن.

المصادر قالت ان مقال البستاني المنشور اليوم في صحيفة الجمهورية لا يتضمن "سب الدين للقوات" بل بالعكس فيه استعراض ايجابي للمراحل التاريخية التي مر بها حزب القوات مع تنويه بطابعه النضالي الذي عرف به.

المصادر ختمت لإينوما ان النائب البستاني ابن الشوف لا يناصب العداء للقوات وهو يعرف ان في منطقته حضور لافت لها وليس من عادته هذا اصلا، انما هو طرح ما طرح انطلاقا من مبادئ سياسية واخلاقية لا يختلف عليها اثنان متى كانت مبادئ، فلماذا يرفضون ممارستها على ارض الواقع؟
المصادر ختمت بالدعوة الى قراءة المقالين الأخيرين للبستاني والرد على مضمونهما لمقارعة الحجة بالحجة لا الرد باستخدام عناوين وافكار لا تمت الى الموضوع المطروح اصلا بصلة.
المصادر نفسها ختمت بالتذكير ان القوات نفسها وعلى لسان رئيسها طالبت برحيل الحكومة وتشكيل حكومة تكنوقراط فلماذا تستغرب اذن ما قاله النائب البستاني اليوم؟

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.