مباشر

عاجل

راديو اينوما

الشرق: الحريري أدى صلاة العيد في مكة الى جانب الملك سلمان وولي العهد

07-06-2019

صحف

 ادى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد الحرام بمكة المكرمة الى جانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان وعدد من الوزراء والامراء وكبار المسؤولين السعوديين. 



من جهة ثانية اجرى الرئيس الحريري اتصالات بكل من وزيرة الداخلية ريا الحسن، قائد الجيش العماد جوزيف عون، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، للوقوف على وقائع الهجوم الارهابي الذي استهدف مدينة طرابلس. 


وتوجه الرئيس الحريري بالتعزية من قيادتي الجيش وقوى الامن ومن اهالي الشهداء الذين سقطوا في المواجهة مع المجموعة الارهابية، مشددا على "وجوب اتخاذ كل التدابير التي تحمي امن طرابلس واهلها، وتقتلع فلول الارهاب من جذورها". 


ونوه الحريري بتضحيات الجيش وقوى الامن وسائر المؤسسات الامنية، وشجاعة الضباط والرتباء والعناصر "الذين يدافعون بصدورهم عن امن اللبنانيين وسلامتهم"، ودعا ابناء وطرابلس وكافة فاعلياتها الى "التضامن حول الجيش وقوى الامن، وتعاونهم مع الاجهزة المختصة لكشف بؤر الارهاب واستئصال اي وجود لها". وختم الحريري قائلا؛ "لقد ضرب الارهاب فرحة العيد في طرابلس، لكن هذه المدينة الابية ستبقى عصية على التطرف والخارجين على القيم الحقيقية للاسلام الحنيف، ولن نتراجع عن ان نردد معها صبيحة الفطر المبارك ؛ كل عام وطرابلس بخير". 

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.