مباشر

عاجل

راديو اينوما

اعتصام المتقاعدين العسكريين أمام مداخل مصرف لبنان

13-05-2019

محليات

اعتصم العسكريون المتقاعدون فجر اليوم الإثنين، أمام المدخل الرئيسي لفرع مصرف لبنان في بعلبك، تلبية لدعوة الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى بتنفيذ سلسلة من الوقفات الاحتجاجية ضمن ما أسمته عملية “السيل الجارف”، والتي تشمل إقفال طرق ومرافق حيوية في المناطق اللبنانية كافة. وقطعوا طريق ضهر البيدر في الاتجاهين بالإطارات وتحديدا قبل مفرق بوارج وعند مفرق قب الياس.

 

كما عمدوا الى اقفال مداخل مصرف لبنان المركزي في شارع الحمرا في بيروت احتجاجاً على بعض بنود الموازنة، وافترشوا الارض امام ابواب المصرف وسجلت حركة سير عادية على الطريق في الشارع الرئيسي. ويذكر ان المتقاعدين كانوا باتوا ليلتهم امام المصرف.

واعتصم العسكريون أيضا امام مدخل مصرف لبنان في صور احتجاجا على بعض بنود الموازنة، وعند الساعة السادسة صباحا احتشد العشرات من العسكريين امام مدخل المصرف واقفلوه وسط تدابير امنية مشددة اتخذها الجيش وقوى الامن الداخلي، فيما رفع العسكريون الاعلام اللبنانية واعلام الجيش ولافتات تطالب الحكومة بعدم المساس بحقوقهم.

 

وأفادت تقارير عن بدء تجمع العسكريين المتقاعدين امام مبنى فرع مصرف لبنان في جونية واقفال مدخل المصرف، وسجلت حركة سير عادية على الطريق في الشارع الرئيسي امام المصرف.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.