مباشر

عاجل

راديو اينوما

Logo
ositcom-web-development-in-lebanon

مسؤول إسرائيلي يدخل على خط المواجهة مع إليسا: “اللي استحوا ماتوا”

27-03-2019

محليات

بعد الجدال الذي وقع بين الفنانة إليسا وبين المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، دخل على الخط هذه المرة المتحدث باسم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أوفير جندلمان. وأعرب جندلمان عن اندهاشه بفنانة تفتخر بلبنانيتها، وتقف بجانب ما وصفه بـ “تنظيمات إرهابية فلسطينية”، وذلك عبر “فيسبوك”.

 

وخاطب جندلمان إليسا قائلاً: “هل نسيت أن تنظيماً إرهابياً فلسطينياً (فتح) دمر لبنان حين أشعل فتيل الحرب الأهلية عام 1975 واحتل جنوب لبنان حتى 1982؟”. وختم كلامه بالقول: “فعلاً اللي استحوا ماتوا…”.

وأعربت إليسا عن تضامنها مع الفلسطينيين، وقالت على حسابها الرسمي بموقع تويتر: “أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟”. هذه التغريدة استفزت أفيخاي، فرد على صفحة إليسا قائلاً: “نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف”.

 

فلم تطل الجدال مع أدرعي، وقامت بأخذ صورة لرد أفيخاي على تغريدتها، والتعليق عليها بالقول: “هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك #محتل_وقح”.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما