مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

انفجارات ومواجهات عنيفة في فنزويلا

24-01-2019

عالميات

دارت اشتباكات عنيفة في أحد أحياء العاصمة الفنزويلية كاراكاس، وسمع دوي انفجارات قوية، في المواجهات الدائرة بين قوات الشرطة والمتظاهرين. وكتبت قناة TVV عبر “تويتر”: “اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين تجري في منطقة بيتاري في كاراكاس”. وقالت بعض وسائل الإعلام إن “القنابل اليدوية وقنابل الغاز المسيل للدموع تتفجر في أحياء العاصمة الفنزويلية”.

وبعد أن أعلن عن نفسه رئيسا موقتا لفنزويلا، قدّم خوان غوايدو تعازيه بالقتلى الذين سقطوا خلال الاحتجاجات في البلاد. وفي وقت سابق ذكر أن ما لا يقل عن 16 شخصاً قتلوا خلال الاحتجاجات الدائرة في فنزويلا. وكتب غويدو عبر تويتر: “لا أجد كلمات لأعرب عن الألم الذي أشعر به مع الاستمرار في التعرّف على الفنزويليين الذين قتلوا خلال الاحتجاجات في الساعات الأخيرة” . وأضاف، “يمكنني أن أضمن لعائلاتهم أن العدالة والسلام سيحكمان في وطننا”
واستولى المتظاهرون الموالون للمعارضة مساء يوم الأربعاء على شاحنة تابعة للشرطة الوطنية الفنزويلية في غرب كاراكاس ، كما قال أحد شهود العيان. وانطلقت مسيرات مناهضة للحكومة في فنزويلا يوم أمس الأربعاء، كما تم تنظيم مظاهرات من قبل مؤيدي الرئيس نيكولاس مادورو، في ولايات بورتوجيزا، باريناس، تاشيرا، كاراكاس، اماسوناس، بوليفار، وقتل 16 شخصاً في اشتباكات بين الموالين والمعارضين.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما