مباشر

عاجل

راديو اينوما

الديار: سنهزم أميركا ونتنياهو وابن سلمان وكل حلفائهم ومنفذي سياستهم في المنطقة "بهورات" بولتون المستشار القومي الأميركي لعصر إيران ومحور المقاومة تحت أحذيتنا أميركا تحتاج الى مليون ونصف مليون جندي لاجتياح إيران والعراق وسوريا ولبنان واليمن وزير عدو الدفاع

15-11-2018

صحف

هزت غزة الكيان الصهيوني بضربة قوية لم يكن ينتظرها جيش العدو الاسرائيلي عندما اطلقت حماس 800 صاروخ على المستعمرات الاسرائيلية في فلسطين المحتلة، وبخاصة عندما ضربت منطقة عسقلان وقتلت ضابطاً اسرائيلياً كبيراً وجرحت 48 مستعمرا اسرائيلياً مما ادى الى هز كل محيط غزة المحاصرة. وأدى ضرب 800 صاروخ من حماس على جيش العدو الاسرائيلي الى هز الكيان الصهيوني والى ضياع على مستوى سلاح الجو الاسرائيلي لانه لم يستطع اكتشاف امكنة انطلاق الصواريخ التي انطلقت جميعها خلال 11 دقيقة، وسقطت في المستعمرات الاسرائيلية وقتلت ضابطاً اسرائيلياً وجرحت 48 مستعمرا اسرائيليا.


ورد سلاح الجو الاسرائيلي بقصف عشوائي على غزة، في حين ان جيش العدو الاسرائيلي خسر قبل يوم ضابطاً اسرائيلياً من لواء غولاني برتبة مقدم كان في مهمة امنية سرية ادت الى استشهاد احد قادة حماس نور بردة.

ونتيجة هذه الضربة من حماس وهز الكيان الصهيوني وضياعه في رد شامل عسكري لاجتياح غزة، وعدم قدرته على اجتياح غزة، دخلت مصر بقوة على خط الهدنة، ووافق نتنياهو بسرعة على الهدنة، ووافقت حركة حماس دون اي شروط حاول نتنياهو فرضها، الا ان حركة حماس رفضت ذلك، ونجحت مصر في التوصل الى هدنة بين حركة حماس وجيش العدو الاسرائيلي، ودمرت الغارات الاسرائيلية اكثر من 290 منزلا في غزة نتيجة قصفها بالصواريخ والقنابل. وسقط مئات وعشرات الجرحى من الفلسطينيين. لكن تبين لاحقا ان الشهداء عددهم قليل بينما الجرحى عددهم كبير.

واثر ذلك استقال وزير الدفاع الاسرائيلي ليبرمان تحت حجة انه رفض السماح بإدخال مبلغ عبر حقائب بقيمة 15 مليون دولار من قطر الى حماس ونتنياهو وافق على ذلك، لكن حقيقة الامر ان وزير الدفاع الاسرائيلي ليبرمان وجد نفسه كوزير دفاع مصاباً بمعنوياته وليس عنده اسباب يقدمها الى جيش العدو الاسرائيلي على الهزيمة التي لحقت به، وكيف ان حماس ضربت 800 صاروخ على جيش العدو الاسرائيلي ولم تستطع القبة الصاروخية رد الصواريخ التي ضربتها حماس او اسقاطها في الجو.

كما ان وزير الدفاع وجد نفسه فاشلاً، وقالت صحيفة يديعوت احرونوت ان خلافا كبيرا نشأ بين ليبرمان وزير الدفاع الاسرائيلي نتنياهو وان انسحاب ليبرمان ووزرائه من الحكومة سيؤدي الى استقالة الحكومة، الا اذا ادخل نتنياهو احزاباً دينية اسرائيلية متطرفة الى الحكومة، لكن المرجح وفق صحيفة يديعوت احرونوت ان الاتجاه يسير نحو انتخابات نيابية مبكرة، وعلى اساس نتائج الانتخابات يتم تأليف الحكومة الاسرائيلية المقبلة.
سنهزم اميركا ونذكرها بالمارينز على طريق مطار بيروت

ربما نسيَ مستشار الامن القومي الاميركي جون بولتون صريخ وعويل والقتلى والجرحى من المارينز الذي وصل عدد القتلى يوم ذاك الى 240 قتيلاً في صفوف قوات المارينز الاميركية على طريق مطار بيروت على مسافة 2 كلم من المطار وكيف ضاعت قوات المارينز بين طريق المطار ومطار بيروت وكيفية الالتحاق بالبوارج والمدمرات في البحر وكيف ان الطوافات الاميركية لم تستطع نقل الجرحى الى المدمرات فيما كانت المخابرات الاميركية تطلب من الجيش اللبناني مساعدتها على جمع الوثائق الخطية التابعة للمخابرات الاميركية في حين رفض يوم ذاك الجيش اللبناني المساعدة بنقل الجرحى ورفض جمع الوثائق فقام رجال المخابرات المركزية الاميركية بجمع الوثائق عن الارض والضباط اللبنانيون والجنود يذكرون هذه الحادثة بوضوح.

ولدى ابلاغ البيت الابيض عن سقوط 240 ضابط وصف ضابط وجندي من الجيش الاميركي من قوات المارينز نخبة الجيش الاميركي وهم من الفوج الاول قتلى على بعد 2 كلم من مطار بيروت حيث هي منطقة اميركية كانت كاملة، اهتز البيت الابيض والبنتاغون وضاعوا في ردة الفعل. فكان القرار الانسحاب من كامل منطقة مطار بيروت وسحب البوارج والمدمرات البحرية الاميركية وسحب الجيش الاميركي من كامل محيط مطار بيروت 


بولتون سيهزم وكل كلامه تحت حذائنا
والان مستشار الامن القومي الاميركي بولتون يقول في سنغافورة انه سيعصر ايران ويجعلها تسقط الى الصفر، وانه سيضرب محور المقاومة والممانعة من ايران الى حزب الله في لبنان، مرورا باليمن والعراق وسوريا ولبنان وغزة واذا كان الجيش الاميركي عند احتلاله العراق وعدوانه عليه جمع نصف مليون جندي اميركي لاحتلال العراق، مع العلم انه للاسف كما كان الوضع في العراق كان 13 مليون مواطن عراقي هم من الطائفة الشيعية كانوا مضطهدين من صدام حسين لم يشاركوا في القتال ضد الجيش الاميركي. وفي الوقت نفسه لم يقاتلوا الى جانب الجيش الاميركي، واستعمل الجيش الاميركي نصف مليون جندي مع 80 الف جندي بريطاني واسترالي لاحتلال العراق، فكيف به اذا اليوم يريد احتلال ايران ومساحتها مليون و650 الف كلم، والعراق كان عدد سكانه 33 مليون نسمة وعدد سكان ايران 88 مليون نسمة اليوم، فيحتاج الجيش الاميركي الى مليون ونصف مليون جندي مع 5 الاف طائرة واكثر من 200 مدمرة وبارجة وحاملة طائرات ليسيطر على ايران امام شعب آمن بالمقاومة وخصص ثورته الاسلامية منذ سنة 1979 وحتى اليوم لصنع الصواريخ البالستية التي استقدم تقنيتها من الصين واصبح لدى ايران 125 الف صاروخ بالستي، وهي اكبر قوة صاروخية بالستية في المنطقة، بعد روسيا والصين.

اما سلاح الجو الايراني وسلاح البحرية الايراني فليسا ذا قوة وشأن هام، باستثناء ان هنالك 3 الاف زورق استشهادي في معبر الخليج محملة بطن من المتفجرات تتجول في معبر الخليج من مضيق هرمز الى باب المندب، لكن القوة الاساسية لدى ايران هي القوة الصاروخية البالستية، وايران اعلنت انه بمجرد قصف ايران ستقصف مصافي النفط في الكويت التي تبعد 18 كلم عن الحدود الايرانية، وتلغي انتاج 5 ملايين برميل يومي من النفط الكويتي، وستضرب شركة ارامكو الكبيرة والواسعة والسهلة الضرب امام الصواريخ البالستية والتي تنتج 11 مليوناً ونصف مليون برميل نفط يوميا، وسوف تضرب مصفاة النفط في دولة الامارات التي تنتج 4 مليون ونصف مليون برميل نفط يوميا وهي تبعد حوالى 650 كلم عن ايران. 


الحشد الشعبي العراقي
اما الحشد الشعبي الشيعي في العراق فسيوقف تصدير النفط العراقي الذي هو ما بين 3 مليون برميل ونصف و4 ملايين برميل في اليوم اضافة الى توقف تصدير النفط الايراني الذي هو 4 ملايين برميل يوميا، وهذا يعني 68 في المئة من انتاج النفط في العالم، ولا احد يستطيع وضع سعر تقديري لبرميل النفط اذا انقطع 68 في المئة من انتاج النفط وتصديره الى اوروبا واميركا الشمالية والجنوبية واستراليا واسيا والصين ودول العالم. فالسعر قد يصل الى 1000 دولار للبرميل الواحد، وستحصل اكبر ازمة في العالم. 


محمد ابن سلمان حليف للصهيونية
لكن بولتون يهدد وكل كلامه تحت حذائنا، هو ومعلمه ترامب، وشريكه نتنياهو رئيس وزراء العدو وكل الكيان الصهيوني، اضافة الى حليفهم الصهيوني محمد ابن سلمان الخائن العميل الذي قام بدفع 4 الاف مليار دولار الى الولايات المتحدة من اجل ضرب ايران ومحاصرتها وضرب كل حلفاء وخط ايران وخط المقاومة والممانعة في المنطقة.

كما قام بإعلان الموافقة على صفقة القرن مع ترامب ونتنياهو. وهذا يعني تصفية القضية الفلسطينية كليا، ثم قام بدعم اتجاه اسرائيل لاعلان اسرائيل دولة قومية يهودية، على اساس القومية الدينية اليهودية. ثم ضغط على رؤساء الدول العربية لمنعهم من حضور مؤتمر اسطنبول الاسلامي الدولي كيلا يدَينوا قرار الرئيس الاميركي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل. ثم شن حرباً على اليمن وهي دولة عربية ذات سيادة سكانها 36 مليون نسمة لمجرد انه اعتبر ان الجيش السعودي وبعض الجيش الخليجي يقيم خط تماس باتجاه ايران ويسبب مشكلة امنية عسكرية لايران، فاذا بـ 200 طائرة سعودية من طراز اف 15 وجيش سعودي وخليجي وباكستاني وسوداني فشلوا في الحرب في اليمن منذ 5 سنوات وحتى الان والسعودية الدولة القوية التي صرفت مليارات الدولارات على الاسلحة خسرت حربها امام جماعة الحوثيين وانصار الله وهم فقراء وليس لديهم اسلحة حديثة بل هم من خط المقاومة والممانعة ولديهم ارادة قتال حتى الاستشهاد بينما جيش ابن سلمان كان يهرب من المواقع ومن ميدان المعارك.

ثم قام ابن سلمان باستدعاء رئيس وزراء لبنان على قاعدة اخبار ان الرئيس سعد الحريري يساير حزب الله فاستدعاه الى السعودية وقام بضربه واجباره على الاستقالة، ثم بعد تدخل الرئيس ماكرون والرئيس ترامب اعاده الى فرنسا للمعالجة، ثم عاد الرئيس الحريري الى بيروت مع 4 شروط وافق حزب الله عليها كيلا يهز السلم الاهلي اللبناني.

ثم سلم التركي الشيخ وسعود القحطاني مهمة لجان الاعدام بقتل كل معارضيه، ثم سجن حوالى 400 الى 500 امير ورجل اعمال وصادر اموالهم دون محاكمة لا قانونية ولا شرعية اسلامية، ومنع اكثرهم من مغادرة السعودية، وسبب ذلك هو ان صهر الرئيس ترامب الاسرائيلي كوشنير كان ما يزال في الامن القومي في البيت الابيض قبل ابعاده، وقبض رشوة من محمد بن سلمان مقابل تسليمه لائحة بكل اعداء ومنتقدي محمد بن سلمان وفق التنصت الاميركي بالاقمار الصناعية على اتصالات الخليوي والاتصالات السلكية للامراء الذين كانوا في بريطانيا وفرنسا واميركا ودول في العالم وعلى يخوتهم وكانوا يعتقدون انهم يتحدثون خارج السعودية وليسوا تحت التنصت، فقدم صهر الرئيس ترامب الاسرائيلي كوشنير اللائحة مع كافة المعلومات عن الامراء المعارضين ورجال الاعمال فجمعهم في عملية غش محمد بن سلمان لانهم مطلوبون لمقابلة الملك سلمان وقام بتعذيبهم والتحقيق معهم وقتل عدد منهم واجبرهم على التسليم بثرواتهم بمعظمها، وفرض عليهم الاقامة الجبرية في السعودية، وفق اللائحة التي تسلمها من مديرية مستشارية الامن القومي في البيت الابيض الذي كان الاسرائيلي كوشنير صهر الرئيس الاميركي ترامب يوم ذاك يعمل في الامن القومي في البيت الابيض وله الحق في الاطلاع على التنصت والمعلومات، فقدم كل هذه المعلومات لمحمد بن سلمان الذي عمل على تصفية كل اعدائه دون الاعلان عن عمليات قتل بل الاعلان عن حالات وفاة ودفن القتلى في اليوم ذاته، دون اي تحقيق ودون اي بحث في المواضيع.

وعندئذ قدم وزير خارجية اميركية تيلرسون استقالته من وزارة الخارجية الاميركية احتجاجا على قيام الولايات المتحدة عن طريق صهر الرئيس ترامب الاسرائيلي كوشنير بتسليم معلومات سرية جداً من الامن القومي الى ولي عهد السعودية محمد بن سلمان الذي قام بتصفية كل اعدائه وسلخ كل ثروات الامراء ورجال الاعمال وقتل عدداً كبيراً منهم، اضافة الى تعذيبهم لمدة سنة في سجن هو فندق الريتز حيث كان ممنوعاً اغلاق ابواب الغرف وحتى ابواب المراحيض، وكان يتم ضربهم يوميا الى ان اجبروهم على التنازل عن ثرواتهم.

وعقد الخائن العميل محمد بن سلمان صفقة مع الولايات المتحدة تقوم على فتح خط نيويورك ـ كاليفورنيا التي هي منطقة غابات خام لا مدن ولا قرى ولا سكان فيها مقابل فتح 6 اوتوسترادات هي من اكبر اوتوسترادات العالم، واقامة مدن وقرى في هذه المناطق ومستشفيات حكومية وجامعات وغيرها وايجاد فرص عمل لأكثر من 12 مليون اميركي مقابل ان تضرب الولايات المتحدة ايران ومحاصرتها، وهذا ما تنفذه حاليا ادارة الرئيس ترامب.

الان حصلت الانتخابات النصفية للكونغرس الاميركي وفاز الديموقراطيون في مجلس النواب، لكن في مجلس الشيوخ حافظ الجمهوريون على الاكثرية. اما القرار الاساسي فهو في مجلس النواب والديموقراطيون اعلنوا انهم سيعودون الى سياسة الرئيس اوباما وعدم شن اي حرب خارجية وانهم لن يوافقوا على قرارات الرئيس الاميركي ترامب بفرض عقوبات كيفما كان، وبالتالي امكانية شن حرب اميركية على ايران والعراق والمنطقة غير وارد، ولذلك سنكسر اميركا وسنهزمها وايران ستنتصر على اميركا والدليل على ذلك فان الولايات المتحدة تراجعت عن قرارها والسماح لـ 8 دول باستيراد النفط من ايران والدول الـ 8 هي الصين، الهند، اليونان، ايطاليا، اليابان، كوريا الجنوبية، تركيا، تايوان. وهذه الدول تستورد 3 ملايين ونصف مليون برميل يوميا من ايران التي تنتج 4 ملايين برميل، وبررت الادارة الاميركية قرارها بالتراجع والسماح لـ 8 دول باستيراد النفط الايراني بعد قرارها بوقف تصدير نقطة نفط من ايران، لانها لا تريد هز سعر النفط بشكل كبير، وانها لا تريد الدخول في حرب مع صواريخ بالستية ايرانية، وهكذا سمحت بتصدير 3 ملايين برميل ونصف مليون برميل من ايران، في حين ان الصين ستشتري كامل النفط الايراني اي ان قرار وقف تصدير النفط الايراني لن يتم تنفيذه، الا اذا قررت الولايات المتحدة الطلب من الدول الـ 8 وقف شراء النفط الايراني، والصين والهند ترفضان الخضوع للقرار الاميركي، والصين تحتاج الى 13 مليون برميل اضافي يوميا لذلك ستقوم باستيراد النفط من ايران الذي هو 4 ملايين برميل فقط. وعندئذ لن تكون قيمة للقرار الاميركي بمنع تصدير النفط الايراني. 


الجيش الايراني جاهز لضرب صواريخ شايخون على السفن الاميركية
اما الجيش الايراني فهو جاهز على معبر الخليج لضرب صواريخ شايخون 4 الروسية الصنع والفعالة جدا على السفن العسكرية الاميركية والعربية والاسرائيلية. وكذلك اعلنت انها ستضرب السفن التجارية، و26 في المئة من تجارة العالم تمر في الخليج، وستنكسر اميركا وتتراجع عن قرارها، وهي لا تستطيع احتلال ايران، ولا تستطيع استقدام مليون ونصف مليون جندي اميركي و5 الاف طائرة، كما ان روسيا اعلنت انها ستشتري النفط الايراني، سواء سمحت الولايات المتحدة ام لم تسمح بل ستشتري الى حدود 6 ملايين برميل نفط من ايران اذا استطاعت ايران انتاج هذه الكمية، وان سلاح البحرية الروسي سيرافق ناقلات النفط الروسية الى موانىء تصدير النفط الايراني وتحمي البحرية الروسية ناقلات النفط واذا منعت السفن الاميركية نقل النفط بالقوة فالبحرية الروسية لديها اوامر بالاصطدام بالبحرية الاميركية، ولو حصلت معركة بينهما.

وامر الرئيس الروسي بوتين بإرسال 47 مدمرة وبارجة حربية روسية الى معبر الخليج وقد وصلت فعلا، وهي الان قبالة الشواطىء اليمنية والايرانية وصولا الى منطقة جيبوتي واريتريا وكامل المنطقة.

خسارة أميركا في العراق وسوريا ولبنان واليمن وغزة
بالنسبة الى العراق فان الحشد الشعبي الشيعي العراقي سيوقف تصدير النفط العراقي الذي تعتمد عليه اميركا بديلا عن النفط الايراني، وعندئذ لن يصدر العراق 5 ملايين برميل يوميا، كذلك هدد الحشد الشعبي الشيعي العراقي بضرب كل المصالح الاميركية في العراق وفي العراق 14 الف جندي اميركي متوجهون في 3 قواعد جوية اميركية في العراق، وسيهاجم الحشد الشعبي الشيعي العراقي القواعد الاميركية في العراق اضافة الى انه اعلن انه سيضرب كل الشركات الاميركية الموجودة في العراق، ولن يترك اي مكتب لشركة اميركية في بغداد او غيرها.

اما في سوريا فالوضع غير واضح، ذلك ان روسيا لديها قاعدة جوية وقاعدة بحرية على الشاطىء السوري ولديها 46 الف جندي منتشرون من محافظة دير الزور الى تدمر الى دمشق الى محافظات حمص وحماه وحلب واللاذقية، ولذلك هل تقوم اميركا بضرب سوريا والجيش الروسي موجود فيها، وبخاصة ان روسيا لديها في سوريا 82 منظومة دفاع اس 400 المضادة للاهداف الجوية؟ وقد تمت تجربة امس عن قصد استعمال منظومة صواريخ اس 400 ضد طائرات شبح روسية مسيّرة من دون طيار وهي من طراز سوخوي 57 وهي طائرة شبح بكل معنى الكلمة، وقامت منظومة الدفاع اس 400 بإسقاط كل طائرات الشبح الروسية التي تم اطلاقها، ولذلك فوضع سوريا غير معروف، وهل تهاجم اميركا سوريا والجيش الروسي الموجود فيها في قاعدة جوية وقاعدة بحرية و64 الف جندي مع دباباتهم واسلحتهم؟ كما ان في سوريا صواريخ لحزب الله منتشرة من معبر ابو كمال على حدود سوريا ـ العراق الى كامل بادية سوريا الى كامل محافظات سوريا، وهذه المرة وزع حزب الله صواريخه الـ 150 الف على اراض في قسم من العراق وعلى اراض في سوريا وعلى الاراضي اللبنانية، ولذلك قال قائد سلاح الجو الاسرائيلي ان حلبة الطيران اصبحت كبيرة جداً اذ علينا ان نضرب الاهداف في سوريا والعراق وفي لبنان ولم يعد الامر مقتصرا على لبنان. كما تملك سوريا منظومة صواريخ اس 300 مع الصواريخ الحديثة التي هي لغير منظومة اس 300، لكن روسيا قامت بإهداء هذه الصوريخ الحديثة الى سوريا لاستعمالها على منظومة اس 300 فإذا هاجمت اميركا سوريا فإن ذلك يعني الاحتكاك مع الجيش الروسي الموجود في سوريا، ووجود الجيش الروسي ليس عادياً، بل وجود قاعدة جوية كبرى وقاعدة بحرية كبرى و64 الف جندي مع كامل أسلحتهم 9م. 


حزب الله سيضرب صواريخه
ثم في لبنان فان حزب الله سيضرب صواريخه على المستعمرات وعلى الكيان الصهيوني وهي بالالاف، لكن حزب الله هذه المرة على عكس سنة 2006 لن يضرب 5 الاف صاروخ في اليوم الواحد بل سيضرب 1000 الى حد 2000 صاروخ في اليوم الواحد لانه يعتبر ان الحرب قد تمتد الى 6 اشهر واكثر. 


واما في غزة فقد تحصل حرب صواريخ لكن لا نستطيع تقدير نتائج هذه الحرب لان غزة محاصرة ولا نعرف ردة فعل جيش العدو الاسرائيلي.

اما في اليمن فالجيش السعودي لن يستطيع ان يفعل شيئاً، واذا قامت ايران بتزويد الحوثيين بصواريخ بالستية وقام الحوثيون بقصف الرياض عاصمة السعودية فان ذلك سيؤدي الى تدمير قسم كبير من العاصمة السعودية. انما اهم نقطة قالها خبراء العسكريون لصحيفة وول ستريت جورنال الاميركية المطلعة والقريبة من البنتاغون اي وزارة الدفاع الاميركية ان السعودية لديها صواريخ باتريوت تستطيع بواسطتها اسقاط 71 في المئة من الاهداف الجوية التي تقصف السعودية، كما لدى السعودية صواريخ بوك 3 قادرة على اسقاط بنسبة 65 في المئة الاهداف الجوية، لكن صواريخ باتريوت ومنظومة بوك 3 يمكنها اسقاط 100 هدف جوي في الوقت عينه، اما ايران فوفق صحيفة وول ستريت جورنال فقد ذكرت ان ضباط الحرس الثوري الايراني قالوا اننا سنقصف كل 500 صاروخ بالستي معاً، بمعنى انه اذا تم اسقاط 400 صاروخ بالستي ايراني الذي وزن الصاروخ طن ونصف طن سيصل 100 صاروخ الى شركة ارامكو وعندئذ ستندلع النيران في شركة ارامكو وابارها ومراكز تصدير النفط فيها والموانىء، وستضرب ايران اكثر من 10 الاف صاروخ بالستي على شركة ارامكو فقط لانها لا تريد ضرب الرياض عاصمة السعودية ولا اهدافها، واذا توقفغت شركة ارامكو التي تنتج 11 مليون برميل ونصف اي ثلث انتاج النفط في العالم، فيعني ذلك ان سعر برميل النفط سيقفز فورا الى 700 دولار وبعدها الى 1000 دولار وفق صحيفة وول ستريت جورنال التي حددت انها لا تستطيع تقدير السعر النهائي، لكن سيقترب من سعر 1000 دولار لبرميل النفط، وان لا الصين ولا اوروبا الغربية ولا الولايات المتحدة ولا دول العالم تستطيع تحمل سعر برميل النفط بـ 1000 دولار ويكون ترامب قد ادخل العالم في حرب مجنونة لا احد يعرف نتائجها، فهل يقوم الرئيس ترامب، وهل باستطاعته وفق الدستور الاميركي ارسال مليوني جندي اميركي الى المنطقة لاحتلالها؟ وفق الدستور الاميركي يحق للرئيس ترامب اعلان الحرب لمدة 100 يوم دون العودة الى الكونغرس. اما اذا اراد اعلان حرب شاملة فيلزمه موافقة الكونغرس وبما ان الديموقراطيين اصبحوا الاكثرية فانه لا يستطيع اتخاذ هذا القرار ولذلك اميركا ستنكسر امامنا وامام احذيتنا وترامب وحليفه رئيس وزراء العدو نتنياهو وعميله محمد ابن سلمان الخائن العميل للعروبة والاسلام سيفشلون وسيسقطون وسندوس على رؤوسهم وكل تحدياتهم ستكون تحت احذيتنا. ولن يكون رأس بن سلمان ولا نتنياهو ولا ترامب اعلى من حذائنا لانهم معتادون اقاموا صفقة القرن التي تؤدي الى تصفية القضية الفلسطينية لشعب مشرد منذ 75 سنة وبظلم كبير، والغوا قرار مجلس الامن باعتبار القدس ليست عاصمة اسرائيل وفق قرار مجلس الامن، كما انهم قاموا بتصفية القضية الفلسطينية ولا حتى اقامة دويلة فلسطينية في الضفة الغربية. ونبض الشارع العربي سيسقط صفقة القرن وصفقات العدو الاسرائيلي مع ترامب والعميل الخائن للعروبة والاسلام محمد بن سلمان الصهيوني الاسرائيلي. 


انعكاس ذلك على الحكومة اللبنانية
اميركا واسرائيل والسعودية لا تريد تأليف حكومة لبنانية، وتريد في ظل الحصار المفروض الذي تريد فرضه على ايران وما سيجري في العراق وسوريا ولبنان ان لا تكون هنالك حكومة لبنانية موجودة بل تريد فوضى كاملة في لبنان، ولذلك فهي منعت تمثيل النواب السنّة الـ 6 لوزير سنّي يمثلهم او وزير سنّي يختارونه، والعجيب كيف توافق حلف الرئيس عون والرئيس الحريري والاحزاب والفاعليات السياسية كلها مع عدم تشكيل حكومة في لبنان والخضوع لمخطط ترامب ـ نتنياهو ـ ابن سلمان، وبالامكان تشكيل الحكومة غدا اذا تم تطبيق المبدأ الديموقراطي وهو ان 6 نواب من الطائفة السنية لهم الحق في توزير وزير سني يتم توزيره وتتألف الحكومة فورا. وعلى كل حال لو اجتمع الكون كله مع الرئيس العماد ميشال عون والرئيس سعد الحريري فلن يستطيعا تأليف الحكومة دون تمثيل النواب الـ 6 بوزير سني.

ونقول الى فخامة رئيس الجمهورية، خاصة، ونقول الى الرئيس سعد الحريري، لو اجتمع الكون كله معكما، وجمعتما كل قوى الارض فلن تستطيعا تمثيل الحكومة دون تمثيل النواب الـ 6 وتوزير واحد منهم او من يختارونه هم. وليفعل الرئيس عون ما يريد وليحاول تأليف الحكومة، وليحاول معه الرئيس سعد الحريري ولتحاول كل القوى، فما من قوة في العالم ستستطيع فرض حكومة على لبنان يريدها ترامب ونتنياهو وابن سلمان. ومنع نواب سنّة 6 من ان يكون لهم وزير في الحكومة او وزير يختارونه هم، وكل الوساطات التي تحصل لا قيمة لها، بل هنالك قرار بأن المخطط الاميركي ـ الصهيوني ـ السعودي سيسقط،

وللمرة الاخيرة نقول يا فخامة الرئيس ميشال عون ويا دولة الرئيس الحريري ويا كل من تجمعون من قوة حليفة لاميركا وغيرها، لا تتعبوا انفسكم، فلن تستطيعوا تأليف حكومة وفق ما يريد ترامب ونتنياهو وابن سلمان، ونقول لو جمعتم قوة العالم كلها فلا حكومة دون تمثيل النواب السنّة الـ 6 وحاولوا وجربوا، وابدوا مراجلكم وقوتكم والدولة كلها في يدكم والجيش بأمر العماد عون رئيس الجمهورية والامر الداخلي كله بامر الرئيس الحريري والاجهزة الامنية كلها في يدكم، وانتم الاكثرية من فاعليات سياسية وغيرها فجرب يا رئيس عون وجرب يا رئيس الحريري وجربوا كلكم اذا استطعتم تأليف حكومة من دون تمثيل النواب الـ 6 بوزير فان الكون يكون قد اصبح يدور عكس الميزان الطبيعي للجاذبية. ولا قوة تقيمكم كلكم لو اجتمع ترامب ونتنياهو وابن سلمان وحتى اوروبا فلا حكومة دون تنفيذ الديموقراطية وتمثيل النواب الـ 6 بوزير. وانكم ترتكبون جريمة في عدم تأليف حكومة يتمثل فيها الجميع بدل عزل 6 نواب سنّة لانه عندهم شعوراً وطنياً وقومياً ضد اسرائيل وضد ابن سلمان وضد الهيمنة الاميركية المنحازة الى اسرائيل. 

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.