مباشر

عاجل

راديو اينوما

أسرار الصحف ليوم الخميس 27 أيلول 2018

27-09-2018

أسرار الصحف

أسرار الآلهة – النهار يخشى ديبلوماسي أن تتحوّل إدلب كالشريط الحدودي في لبنان سابقاً وأن تنشأ مقاومة لتحرير تلك المنطقة. في مجلس النوّاب قانون يفصل النيابية عن الوزارة قدّم في عهد الرئيس ميشال سليمان في 11 آب 2011 وهو ينام في الأدراج رغم كثرة المطالبين به موسميّاً. لا تلاحق وزارة المال الأطبّاء الذين يتقاضون مبالغ كبيرة من دون تسليم المريض إيصالاً بالمبلغ المدفوع والذي لا تقابله أي ضريبة.

أسرار  الجمهورية    

 

تتداول أوساط غير مدنية معلومات عن أن الطائرة الروسية التي أُسقِطت بصواريخ سورية كانت نقلت سابقاً إلى روسيا مسؤولاً سورياً كبيراً. تدخلت مراجع كبيرة «لضبضبة» فضيحة مالية بعدما حذرت من كشف هوية جهات نافذة إستفادت من قروض مالية كبيرة. يتجه رئيس مؤسسة رسمية إلى التمديد لكبار المسؤولين فيها بعد انتهاء ولايتهم لكن المشكلة تبقى في ملء شواغر الذين بلغوا سن التقاعد

أسرار اللواء   

 

قطعت الاتصالات البعيدة عن الأضواء شوطاً متقدماً للوصول إلى تسوية حول وضع الموظفين، الذين طالتهم الإجراءات الكيدية «المتبادلة» في الوزارات الحزبية! عاد المتمولون اللبنانيون إلى الضياع بين تأسيس عمل في الخارج أو انتظار الفرج في بلدهم؟ تمكنت الأجهزة المعنية من وضع تقرير يتعلق بالحملة التي طالت حاكم المركزي، بانتظار استكمال تحليل خلفياتها.

 يقال  في المستقبل   

إن سفير دولة أوروبية مشاركة في مؤتمر سيدر نوّه في مجلس خاص أمس بإقرار مجلس النواب سلسلة مشاريع على صلة بالمؤتمر .

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.