مباشر

عاجل

راديو اينوما

تبنى ولا تشتري

02-10-2018

صحة

زينا بو حرب ضو

زينا بو حرب ضو

بعد عدة تجارب فاشلة مع منظمات محلية غير حكومية للرفق بالحيوان ونظراً لسوء المعاملة التي شهدناها من بعض هذه المنظمات وخاصة خلال حالات الطوارئ وبعد فشل حثها على نشر منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة على ايجاد ميبنين للكلاب الشاردة على طرقاتنا، قررنا انشاء مجتمعنا الخاص بهدف نشر الوعي على أهمية تبني الحيوانات الاليفة بدلا من شرائها

 

 هو اسم المبادرة التي أطلقناها، وهي عبارة تساوي آلاف من الأرواح.Adopt Don’t Shop

قد يعلم الجميع ان الكلب يعتبر من أوفى الحيوانات، لكن ما لا نعرفه هو ان الحيوانات كلها تتمتع بقدر كبير من الوفاء والمشاعر لأصحابها قد لا يتمتع بها بعض البشر، وكثيرة هي القصص التى تثبت ان الحيوانات لديها مشاعر وروح ووفاء عظيم لبني البشر. والتاريخ مليء بالاحداث التي اثبتت فيها الكلاب وفائها على خلاف بعض البشر. 

قد تكون القطط مجرد حيوانات أليفة للعديد من البشر، يقضون معها وقتاً ممتعاً في اللعب ويستمتعون بمظهرها الرائع، ولكن ما لا يعرفه الغالبية العظمى منا أن للقطط قصص مثيرة في إنقاذ العديد من الأشخاص من الموت المحقق، ناهيك عن قدرتها الغريبة في الدفاع عن نفسها ضد أي خطر.

هذه الحيوانات هي مخلوقات تتميَز بمشاعرها الرائعة التي تظهر في تعاملها مع أولادها او مع الحيوانات الأخرى الأضعف منها وقد أوصت الديانات السماوية بالتعامل مع الحيوانات بدرجة كبيرة من الرحمة وعدم تعنيفها أو تعذيبها  ويصح بها القول:أن الحيوانات أصدقاء ممتازون، فهم لا يسألون أي أسئلة ولا يدلون بأية انتقادات! 

من نحن؟

نحن مجموعة من الأفراد المستقلين قررنا أن نعمل لتحسين أوضاع الحيوانات الأليفة في مجتمعنا. هدفنا هو نشر الوعي حول أهمية تبني الحيوانات وتشجيع الاهتمام بها ومعاملتها بطريقة انسانية. نحن نفتخر بما نقوم به وسوف نبذل قصارى جهدنا لحماية الحيوانات وتأمين رعاية جيدة لها من خلال ايجاد متبنين جديين ومؤهلين لتربيتها وأملنا أن نكوَن شبكة من المتطوعين لنتمكن من نشر الوعي وثقافة الانقاذ والتبني. 

أما القيم التي جمعتنا فهي:

حق الحيوان بمنزل محب والسعي لتأمينه لكل حيوان مشرد

حق الحيوان بالعناية الجسدية والعاطفية

تقديم العون لأي شخص يحتاج مساعدة في رعاية حيواناته الاليفة

نهج  الرحمة والتعاون

التقدير لمتطوعينا ومؤيدينا وشركائنا ومجتمعنا

 

لماذا التبني؟ لأن معظم الحيوانات الأليفة التي تباع في المتاجر تأتي من مراكز تربية تجارية تعمل على زيادة ارباحها دون الاهتمام بصحة وراحة الحيوان في حين أن الالاف من الحيوانات موجودة في ملاجىء بانتظار تأمين منازل آمنة لها.

 

أملنا أن يأتي يوم تنتهي فيه مآسي الحيوانات المتشردة والمعذبة التي نراها حالياً في مجتمعاتنا

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.