مباشر

عاجل

راديو اينوما

أسرار الصحف ليوم الإثنين 3 أيلول 2018

03-09-2018

أسرار الصحف

أسرار الآلهة – النهار لم تؤثر الخطوة الاعتراضية للجامعتين الأميركيّة واليسوعيّة بالانسحاب من رابطة جامعات لبنان في إحداث صدمة إيجابيّة في القطاع أو تسريع التحقيق في الشهادات المزوّرة وضمان المسار الجيّد للتحقيق. بدا واضحاً أن حملة الضغط على ادارة المناقصات نجحت في “قمع” المديرية من الجهات الرسمية المسؤولة عن حسن سير المرفق العام.

أسرار  الجمهورية      

يُنتظر أن يشهد تيار بارز ورشة تنظيمية داخلية خلال شهرين من الزمن قد تُشكّل محطة مفصليّة في مساره.

قبل أيام من إحالة قائد مؤسسة أمنية الى التقاعد صدرت برقية بتعيين مساعد له، وهي خطوة تمهيدية تسبق تعيين المساعد لاحقاً مكانه بالأصالة بناء لمرسوم عادي.

 

لاحظت أوساط سياسية أن عدم تخصيص حزب بارز موازنات لإقامة مناسبة دينية قريبة كما في كل سنة والإتكال على أهالي القرى سببه يعود إلى سياسة التقشف التي اتخذها هذا الحزب بعد العقوبات على دولة إقليمية.

أسرار اللواء    

يُصرّ مرجع كبير على رفض  ان تحصر حصة طائفية بكاملها بفريق واحد، مهما كانت. يتعرّض نائب سابق، وقطب سياسي، لانتقادات على خلفية تصريحات يدلي بها من وقت لآخر، ولا تتناسب مع وضعيته السياسية. يعارض بعض نواب البقاع إصدار مراسيم عفو تشمل كل جرائم المخدرات؟

******************************************

  يقال  في المستقبل  

 

إن سفير دولة أوروبية معتمدا في لبنان كرّر للمرة الرابعة على التوالي نصيحة حكومته للمسؤولين اللبنانيين بضرورة تشكيل الحكومة اللبنانية في أسرع وقت ممكن .

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.