مباشر

عاجل

راديو اينوما

الراعي مستقبلًا وفودًا من العشائر العربية: ندعو إلى الإسراع في تشكيل الحكومة

01-09-2018

محليات

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، صباح اليوم السبت، الوزير السابق خليل الهراوي الذي بحث معه في الأوضاع، وظهرًا التقى النائب فيصل كرامي.

كما التقى وفدًا من أسرة مجلة “العنفوان” برئاسة إيلي سرغاني الذي قدم له درعًا تكريمية “عربون تقدير لمواقفه الوطنية الحكيمة”.

 

وفي الباحة الداخلية للصرح، التقى وفدًا من العشائر العربية من العراق وسوريا وفلسطين ومصر والسعودية ومختلف المناطق اللبنانية برئاسة الشيخ سعد فوزي حمادة

وتحدث الشيخ طلال الضاهر باسم الوفد مؤكدًا تجديد العهد والوثيقة الموقعة مع غبطته من العام 2014 والمتضمنة إرساء مفاهيم الوحدة الوطنية وترسيخ العيش المشترك وتأكيد صون الدستور والحوار الداخلي، وكانت مداخلات وكلمات لعشيرة بني خالد بقبائلها السبع والتي يفوق عددها 27 مليون نسمة في كل أرجاء الوطن العربي.

 

وسلم حمادة والمشايخ السيف المذهب للراعي الذي ألقى كلمة كرر فيها دعوة المسؤولين إلى الابتعاد عن المصالح الضيقة والعمل على تشكيل الحكومة بأسرع وقت، ونوه بالوثيقة العربية التي قدمها العشائر وتهدف الى نبذ الفتنة والطائفية وترسيخ العيش المشترك وتثبيت السلام والإستقرار في ربوع لبنان والوطن العربي

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.