مباشر

عاجل

راديو اينوما

جدول مباريات اليوم في ربع نهائي كأس العالم

06-07-2018

رياضة

تنتطلق بعد ظهر اليوم الجمعة مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018 بكرة القدم والتي تستضيفها روسيا حتى 15 تموز المقبل، ويلتقي في المباراة الاولى كل من الاوروغواي وفرنسا.

وسيكون دفاع منتخب الاوروغواي أمام فرنسا أمام اختبار صعب ومهمة الحد من خطورة وسرعة المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وبينما يتوقع ان تخوض الأوروغواي المباراة في غياب مهاجمها البارز إدينسون كافاني الذي تعرض لاصابة في ربلة الساق اليسرى بعد تسجيله هدفي الفوز على البرتغال (2-1) في ثمن النهائي السبت، سيعول المنتخب الأميركي الجنوبي على دفاعه الحديدي بقدر قوته الهجومية التي سيكون لويس سواريز حامل همها الأساسي في غياب كافاني.

وتتركز خطة الاوروغواي على إيقاف مبابي، بخط دفاع رباعي يقوده القائد غودين وخيمينيز، والى جانبهما مارتن كاسيريس ودييغو لاكسالت، وخلفهم الحارس فرناندو موسليرا. 

وفي المباراة الثانية، أقرّ الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا بأنه لا يملك أسراراً لايقاف سعي البرازيل لتعزيز رقمها القياسي باحراز لقب كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخها، وذلك عندما يلتقي المنتخبان الجمعة في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم.

مباراة واحدة بمواهب كثيرة هو عنوان لقاء الجمعة على ملعب قازان أرينا. أبرز مواعيد الدور ربع النهائي للمونديال الروسي، يجمع بين “جيل ذهبي” بلجيكي يضم مفاتيح لعب مثل كيفن دي بروين وادين هازار وروميليو لوكاكو، في مواجهة نجوم برازيليين يتقدمهم نيمار وفيليبي كوتينيو وويليان.

قال مارتينيز لصحف بلجيكية بعد التأهل الى ربع النهائي بفوز في الوقت القاتل على اليابان 3-2، ان لقاء البرازيل “مباراة حلم بالنسبة للاعبينا”. 

جدول مباريات اليوم الجمعة في كأس العالم 

17:00 فرنسا X الاوروغواي

 

21:00 البرازيل X بلجيكا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.