مباشر

عاجل

راديو اينوما

الشرق : اجتماع بين الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام : تأكيد على التعاون مع الرئيس المكلف ودعمه

02-07-2018

صحف

عقد عصر أول أمس، اجتماع في "بيت الوسط" ضم الرئيس المكلف تأليف الحكومة سعد الحريري ورؤساء ‏الحكومات السابقين: نجيب ميقاتي، فؤاد السنيورة وتمام سلام، تم خلاله "استعراض الأوضاع السياسية في لبنان ‏والمنطقة، وتركزت الأحاديث، التي سادتها أجواء ودية، على موضوع تأليف الحكومة الجديدة"، بحسب بيان ‏للمكتب الاعلامي للحريري.‏ 



‏ 
وأضاف المكتب الاعلامي، في بيانه: "وكانت وجهات النظر متوافقة حيال مختلف الملفات، حيث أكد الجميع على ‏أهمية التعاون مع الرئيس المكلف سعد الحريري، والتضامن على دعمه في مهمته لتأليف الحكومة العتيدة وما يلي ‏التأليف من مسؤوليات". 
‏ 
من جهة ثانية استقبل الرئيس الحريري في "بيت الوسط" النائب ستريدا جعجع، التي وزعت بيانا بعد اللقاء ‏نوهت فيه بدور الرئيس الحريري الوطني ودعمه لكل ما يعزز صورة لبنان الحضارية والثقافية. 
‏ 
وأوضحت النائب جعجع في بيانها أنها وجهت للرئيس الحريري دعوة لحضور الحفل الذي ستحييه الفنانة ماجدة ‏الرومي في 28 تموز المقبل، ضمن مهرجانات الأرز الدولية، في إطار تكريم لبنان ورفع اسمه في بعده الوطني ‏والعالمي، من خلال المواقع التاريخية الأثرية الخمسة المدرجة على قائمة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وأرز ‏الرب، جبيل، صور، بعلبك وعنجر، حيث ستقام مشهدية غنائية تاريخية تنوه بالمواقع المكرمة وقيمتها الفريدة ‏للبنان والعالم، عبر كلمات كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها جوزيف خليفة، ومن توزيع مارك أبو نعوم ‏وإخراج مسرحي لسمير عبد المسيح وإنتاج لجنة مهرجانات الأرز الدولية. 
‏ 
كما أجرى الرئيس الحريري اتصالا بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب للتعزية بوفاة شقيقته. 
‏ 
وأعرب الرئيس الحريري بالمناسبة عن خالص التعازي للدكتور الطيب، سائلا المولى "أن يحفظ الأزهر وشيخه ‏صمام أمن وأمان للأمتين العربية والإسلامية". 
‏ 
بدوره، أعرب شيخ الأزهر عن خالص شكره وتقديره للرئيس الحريري، سائلا الله "أن يحفظ لبنان الشقيق وأن ‏يوفق قياداته في كل ما يحقق الخير والرخاء للشعب اللبناني العزيز".‏

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.