مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

عدوى خطيرة تنتقل من لبنانيين إلى أميركيين.

21-06-2018

تكنولوجيا

سليم العلية

<p>موقع اينوما</p>

يبدو أن عدوى عدم الالتزام بالوعود انتقلت من المسؤولين اللبنانيين الى مؤسس موقع فيسبوك.  فوعود الالتزام بالخصوصية التي قطعها مارك زوكربيرج في اكثر من مناسبة  بالمحافظة على الخصوصية  تبخرت و تتبخر تباعاً.

 فبعد سلسلة من الفضائح كان من بينها تسريب داتا المستخدمين إلى عدد من الشركات و زيادة الإعلانات النصية عنوتاً داخل المحادثات في الميسنجر، ها هي اليوم هذه المحادثات تصبح مفتوحة أمام إعلانات بالفيديو.

على مستخدمي فيسبوك و تطبيق الدردشة الخاص به الميسنجر بالتحديد أن لا يتفاجؤوا إذا ما رؤوا إعلاناً او اعلانات في خلال محادثة لهم مع صديق. مصادر تقانية متابعة قالت لنا أن مستخدم الفيسبوك لن يكون بإمكانه وقف تشغيل هذه الإعلانات على غرار ما يجري مثلاً في إعلانات مصدرها عملاق الإنترنت غوغل. المصادر قالت أبيضاً أن هذه الميزة ستتم إضافتها قريباً على الميسنجر و تشغيلها لكل المستخدمين تباعاً.

لا بد من التذكير أن مؤسس تطبيق واتساب جان كوم كان قد قدم منذ شهر تقريباً استقالته من العمل في التطبيق الذي يمتلكه فيسبوك وقد ربط المحللون الأمر برفضه لما يجري من انتهاك الخصوصية على الفيسبوك مع ورود تقارير عن احتمال ان يصيب الواتساب لاحقاً ما يصيب الفيسبوك حالياً

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما