مباشر

عاجل

راديو اينوما

أسرار الصحف ليوم الجمعة 15 حزيران 2018

15-06-2018

أسرار الصحف

أسرار الآلهة – النهار يقول أكثر من رئيس بلدية في قرى الإصطياف في الجبل إنه لم يتلق أي اتصالات تؤشر الى قدوم الخليجيين مما سيخلق أزمات كثيرة خصوصاً للذين يعولون على تأجير منازلهم صيفاً لتأمين قوت الشتاء.

لم يفهم قصد “كتلة الوفاء للمقاومة” بربط تعيين القناصل الفخريين الذين لا يكلفون الدولة أعباء بالإسراع في تعيين مأموري الأحراج والمراقبين الجويين وغيرهم.

يطرح حزب عقائدي توزير نائب ووزير سابق فشل في الانتخابات النيابية في دائرة البقاع الأوسط، بسبب إخلال الحزب نفسه في الالتزام بالتصويت له. ***********************************

 أسرار  الجمهورية  

يتردّد أن اتفاقاً جرى خلال الإنتخابات النيابية هو الذي يُملي على فريق حزبي المطالبة بمقعد وزاري لشخصية من خارج طائفة الحزب.

إحتجّ سفير دولة غربية لدى جهة رسمية على خبر نُشر في وسائل إعلامية يخص بلاده إعتبره غير ذات صدقيّة.

 

إتخذ أحد الأحزاب إجراءات طرد بحق أحد كوادره نتيجة قيامه بعمليات تهريب وصفقات مشبوهة.

أسرار اللواء    

يجزم دبلوماسي غربي ان الاشتباك الحاصل حول ملف النازحين، سيؤثر على رزمة المساعدات الدولية، سواء عبر الدول المانحة أو مقررات «سيدر». استأثرت تصريحات مرجع كبير باهتمام أوساط لبنانية ودبلوماسية لجهة المخاض الحكومي، والاسئلة التي تتضمن أجوبة! تجري اتصالات بعيدة عن الأضواء بين حزبين متباعدين، لتسهيل مقايضة في حقائب، تحتاج إلى طرف ثالث؟!

******************************************

  يقال  في المستقبل  

 

إن الديبلوماسيين الذين زاروا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس تمنوا على السلطات اللبنانية العمل على وقف اتهام المجتمع الدولي بالسعي الى توطين النازحين السوريين في لبنان لأنه اتهام غير صحيح وغير واقعي.

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.