مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

انطوان بو ملهم: صحيح أننا لم نفز.. انما اثبتنا صمودنا وتمسكنا بمبادئنا

07-05-2018

الانتخابات

صدر عن مرشّح حزب الوطنيين الاحرار عن المقعد الماروني في دائرة عاليه – الشوف أنطوان نسيب بو ملهم ضمن لائحة القرار الحر البيان التالي: ما حصل بالامس شكل انعطافاً في ادارة الحياة السياسية اللبنانية. لم نشهد تغييراً أساسياً على صعيد التمثيل السياسي ، لكن التوازنات تبدلت وسنختبر معها نمطاً جديداً من المواجهات ولا سيما تأليف الحكومة وكيفية إدارة الملفات الحياتية والوطنية.

   فاللبناني نسي من أوصله لمصائبه ، اذ عاد وأنتخب النواب نفسهم حسب المقولة :"ناصر زعيمك مهما فعل فهو السيد وانت العبد ، والعبد لا خيار له الا إطاعة سيده ". لقد اثبت الشعب اللبناني مرة اخرى انه كثير التدين وقليل الايمان.

   لقد خضنا معركةً انتخابية شرسة بوجه حيتان المال والمحادل السياسية. صحيح أننا لم نفز ، انما اثبتنا صمودنا وتمسكنا بمبادئنا. إننا ماضون في نضالنا من اجل دولة عادلة ، حرة ومستقلة ، تكفل حقوق المواطنين وتبسط سيادتها على كل شبر من ارض الوطن.

    أشكر كل الاوفياء والاصدقاء والرفاق ، الذين وقفوا الى جانبي وساندوني رغم قلةًالامكانات المتاحة. اشكرهم على منحي ثقتهم. ولا يجب ان انسى من باعني بثلاثين من الفضة ، فقد سار ضد التيار والمبادىء والقيم
. كل التوفيق للنواب الجدد لما فيه خير منطقتنا وخير لبنان

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما