مباشر

عاجل

راديو اينوما

البقاع الغربي احتفل بفوز مرشح أمل وحزب الله

07-05-2018

الانتخابات

عمت الاحتفالات قرى البقاع الغربي وبلداته بفوز مرشح حركة "أمل" و"حزب الله" رئيس الهيئة التنفيذية في الحركة محمد نصرالله، الذي قال: "هذا النصر الذي يعيشه أهلنا اليوم والفرح هو بفعل الانتماء إلى خط المقاومة الذي أسسه الإمام القائد السيد موسى الصدر والمحفوظ اليوم بأمانة عالية بتوافق الحركة والحزب ولا سيما بشخص الرئيسين الفذين سماحة السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس نبيه بري، فهو هدية من شعبنا الذي كان وفيا لدماء الشهداء وآلام الجرحى ودموع الأيتام والأرامل والثكالى، هذا الوفاء ترجمه شعبنا في صندوق الاقتراع تأييدا لمرشحي المقاومة. الفضل كل الفضل للشهداء والقيادة الحكيمة والجرحى والآلام التي تحملناها".

وختم: "باسمي وباسم كل من نجحوا أقول بأننا سنكون أوفياء بأعلى درجات الوفاء لهذه التضحيات التي بذلت لعقود من الزمن".

وكانت كلمة لعضو هيئة الرئاسة في الحركة رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، قال فيها: "هذا النصر تأكيد لثبات مشروع المقاومة ونجاحه والمتجذر في هذه الأرض، ومن خلال هذا النصر اليوم أثبت الشعب أنه وفي. هذا الشعب الذي اقترع فيما مضى بدمائه وعرقه وصموده، اليوم جدد هذا الاقتراع في الصناديق ليثبت للعالم أن مشروع المقاومة والتنمية الذي زرعه الإمام الصدر في هذا البلد منذ عقود أثمر ولا يزال، ولا يستطيع أحد مهما استعان بسفارات وإدارت وجهات خارجية وعدوان وبكل ما أوتي من قوة شيطانية وغير شيطانية، أن يفك عرى التلاحم بين المقاومة وجمهورها، بين الشعب الأبي الذي أثبت صحة انتمائه وقدرته على حمل عنوان المقاومة".

وختم: "هذا الاستفتاء الجديد يثبت فيه أهلنا في الجنوب والبقاع والشمال وبيروت وكل مكان، أن هذا المشروع هو مشروع الصواب والحق والخير ويحفظ لبنان، فهنا كرامة لبنان وعزته ومجده، وكل ما دون ذلك لا يمت إلى الكرامة والعزة بصلة، اقترع أهلنا ولم يبيعوا أصواتهم وضمائرهم، وسقطت الأموال والمشاريع المشبوهة وانتصر مشروع المقاومة، وانتصر أهلنا في هذه الأرض". 

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.