مباشر

عاجل

راديو اينوما

الحواط: سنكون رأس الحربة لمواجهة أي مشروع ضد الدولة

24-04-2018

الانتخابات

أكد مرشح “القوات اللبنانية” عن المقعد الماروني في جبيل زياد الحواط متانة علاقته مع بلدة مشمش واهلها من قربى وصداقة ومحبة وتاريخ وحاضر،قائلًا: “وسنكمل المشوار”.

حواط وخلال لقاء إنتخابي في قاعة كنيسة مار ضومط من تنظيم مركز مشمش في “القوات”، تابع: “نحن تربينا ونشأنا في مدرسة النضال والآدمية والاخلاق، مدرسة العميد ريمون اده، ومن هذه المدرسة استوحينا الوطنية والالتزام. وسنكمل الى الامال نحو بناء دولة عصرية تحترم ابنائها وسيادتها وتهتم بشعبها وشبابها”.

واعتبر الحواط أن بلدنا بحاجة اليوم الى دم جديد، والى مسؤولين يعرفون وجع الناس ويشعرون به، ويعرفون كيفية ادارة امور البلد بحكمة ونزاهة ووطنية .

واردف: “اننا نريد دولة واحدة قوية تحمي الحدود اللبنانية ولا نريد سلاح خارج الدولة او مربعات امنية او مخيمات خارج السيطرة اللبنانية”.

وأشار الى ان محاربة الفساد تكون عندما الدولة اللبنانية وحدها تحكم كافة الاراضي اللبنانية وتفرض سلطتها عليها. وهذا مشروع لا يتحقق افرادياً، فلا تصل الى اي هدف ان لم تكن ضمن كتلة نيابية قوية ، ولهذا السبب تحالفنا مع “القوات اللبنانية”. واستطرد: “سنكون رأس الحربة لمواجهة اي مشروع ضد الدولة اللبنانية . وانا زياد الحواط سأكون رأس سهم للمدافعة عن حرية وسيادة واستقلال هذا البلد”.

 

واكد أن أعضاء لائحة “التغيير الاكيد” يدًا واحدة ومن يصل منهم الى الندوة البرلمانية يمثل الجميع وقال: “نحن أصحاب رؤية وخطة ومشروع وطني ونزيه. وهدفنا مكافحة الفساد، وليس كما غيرنا الذي نادوا منذ 13 عام بالتغيير وكانت كلها شعارات فضفاضة وهمية، ووعود لم تُنفذ “.
وطلب من الناخبين في 6 ايار ان يحكموا ضميرهم وينتخبوا مستقبل اولادهم، معتبرًا ان هذا اليوم ليس استحقاقًا انتخابيًا بل أمل جديد منتظر ويوم تاريخي ويوم تغيير حقيقي وثورة بيضاء، لبناء وطن نعيش فيه بكرامتنا وبناء جمهورية الامل والسيادة .

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.