مباشر

عاجل

راديو اينوما

وفاة أم وابنتها وإصابة الزوج بانهيار قسم من مبنى في برج البراجنة ووفد من الاغاثة تفقد المكان موفدا من الحريري خير: سنؤمن بدل إيواء للعائلة

محليات

قرابة الساعة الرابعة فجرا انهار قسم من مبنى العنان في برج البراجنة - محلة عين السكة، ما ادى الى وفاة زينب عمار وابنتها سالي (7 سنوات) واصابة زوجها سامر خليل عيتاني بكسور وجروح ونقلت الجثتان والمصاب الى مستشفى الرسول الاعظم.

وتوجه أمين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، موفدا من رئيس الحكومة سعد الحريري، يرافقه عدد من المهندسين والاداريين في الهيئة، واطلع على المكان في حضور رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور.

ودعا خير بالرحمه للشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، وقال: "نحن على استعداد لتأمين كل الاحتياجات"، موضحا انه عند تلقيه الخبر باكرا أعطى الرئيس الحريري توجيهاته بالتوجه فورا الى المكان لمعاينة المبنى المنهار والى الاجهزة المختصة للقيام بواجباتها.

وذكر خير بالمادة 646 من قانون البناء الذي ينص على الزام صاحب العقار الاهتمام بالمنشآت والترميم، وعلى البلديات المتابعة وتحمل المسؤولية في المراقبة، واذا كان هناك ضعف بالامكانيات المادية فالرئيس الحريري على استعداد للاهتمام والمساعدة.

وأكد أن الهيئة سوف تؤمن بدل ايواء للعائلة المنكوبة حتى الانتهاء من الدراسات واتخاذ القرارات المناسبة، وقال: "هذه تعليمات الرئيس الحريري بالوقوف الى جانب المواطنين في كل لبنان الذين هم بحاجة للمساعدة.

 

وشكر رئيس بلدية برج البراجنة الرئيس الحريري على "اهتمامه والسرعة في ارسال الهيئة العليا للاغاثة برئاسة خير للوقوف الى جانبنا بكل الامكانيات ومساعدة العائلة المنكوبة.

services
متجرك الإلكتروني في أقل من عشرة أيام!

انطلق من حيث أنت واجعل العالم حدود تجارتك الإلكترونية…

اتصل بنا الآن لنبني متجرك الإلكتروني بأفضل الشروط المثالية التي طورتها شركة أوسيتكوم؛ أمنًا، سعرًا، وسرعة.
اتصل بنا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.